صديقه أنهى حياته ودفنه.. تشييع جثمان صغير الإسماعيلية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 08:31 م

شيع المئات من أهالي منطقة أبو محارب، دائرة مركز شرطة القصاصين الجديدة، التابعة لمحافظة الإسماعيلية، جنازة الطالب محمد السيد شومان، ضحية صديقه وجاره بسبب هاتف محمول، بعدما سدد له عدة طعنات متتالية في الرقبة والظهر ودفنة  في عشة -زريبة- أسفل أعمدة منزله بمنطقة أبو محارب، بقرية أم عزام بمركز ومدينة القصاصين في الإسماعيلية.

تشييع جثمان الطالب المقتول بالإسماعيلية

ولقي طالب بالصف الثالث الإعدادي، مصرعه على يد زميله، داخل قرية أبو محارب، بدائرة مركز القصاصين التابعة لمركز ومدينة القصاصين في محافظة الإسماعيلية، بعد عدة أيام من تغيبه.

جنازة الطالب المقتول بالإسماعيلية 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من أحد المواطنين يُقيم بقرية أبو محارب التابعة لمركز ومدينة القصاصين، يفيد بتغيب نجله يدعى محمد السيد إبراهيم، طالب في المرحلة الإعدادية، ويبلغ من العمر 15 عامًا، حيث تغيب عن المنزل عقب خروجه لشراء كارت شحن ولم يعد.

مقتل طالب بالصف الثالث الإعدادي  بالإسماعيلية

وعلى الفور، بدأت وحدة مباحث القصاصين في البحث عن نجل المبلغ، ومن خلال التحريات تبين أن المبلغ عنه ظهر آخر مرة بصحبة صديقه المدعو على س ح، والبالغ من العمر 18 عاما، طالب بالصف الثالث الثانوي، وأنه وراء اختفائه لسرقة هاتفه المحمول، وعُثر على جثة الطالب المتغيب مدفونًا داخل حظيرة المواشي بمنزل المتهم، وجرى ضبطه وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق