بسبب تسريب الأسئلة وإثارة الشغب.. إحالة معلمة للنيابة وإلغاء امتحانات طلاب بالقليوبية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 08:36 م

أصدرت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، في بيان لها، الآن مجموعة من القرارات المهمة بشأن امتحانات النقل، المنعقدة خلال الفترة الحالية من نهاية العام الدراسي 2023-2024. 

إحالة معلمة للنيابة وإلغاء امتحانات طلاب بالقليوبية

وتضمنت قرارات المديرية التالي:

اولا: إلغاء الامتحان لـ 2 طالب في جميع المواد مع حرمانهم من أداء امتحان الدور الثاني واعتبار العام رسوبا يحسب ضمن عدد مرات التقدم لأداء الامتحانات المسموح بها قانونا طبقا للقرار الوزاري رقم  34 لسنة 2018 بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان والحرمان منه، المادة الثالثة والتاسعة من ذات القرار، وذلك لإثارتهم الشغب داخل اللجنة.

ثانيا: تم إلغاء الامتحان لطالبة في مادة الرياضيات وذلك لحيازتها المحمول في أثناء أدائها للامتحان إعمالا للقرار الوزارى رقم 34 لسنة 2018 المادة الرابعة والتاسعة من القرار مع السماح لها بأداء امتحان الدور الثانى.

ثالثا: تمت إحالة معلمة إلى النيابة العامة والنيابة الإدارية لقيامها بتصوير ونشر الامتحان وحيازتها للموبايل في أثناء أنعقاد لجنة الامتحان إعمالا للقانون رقم 205 لسنة 2020. 

يأتى ذلك برعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وسماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق