تعليم الشرقية تنهي استعداداتها لامتحانات الشهادة الإعدادية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، استعدادات مديرية التربية والتعليم لامتحانات الشهادة الإعدادية، مؤكدا أن جميع أجهزة المحافظة تعمل علي توفير كافة الإمكانات لإنجاح هذه الامتحانات لكونها من المهام القومية.

تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات 

وطالب المهندس على عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية بضرورة تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات والتأكيد على حضور الطلاب قبل بدء الامتحان بوقت كافي على أن يتم توفير أماكن مفتوحة بالدور الأرضي لانتظار الطلاب ومراعاة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الأمراض للحفاظ على سلامة الطلاب، والحفاظ على التباعد أثناء التوافد على لجان الامتحان.

-إعلانات-

التأكد من سلامة مظروف الأسئلة قبل فتحه 

وشدد على رؤساء اللجان  التأكد  سلامة مظروف  الأسئلة وفتحه في المواعيد المحددة والالتزام بالهدوء داخل اللجنة الامتحانية  وتوفير الراحة بشكل دائم للطلاب مع مراعاة التهوية والإضاءة الجيدة وكذا الحفاظ على النظافة العامة للجان  توفير المناخ الملائم لخروج  الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بيسر وسهولة.

مدير عام التعليم العام بالمديرية 

وقال أحمد عطية غربية مدير عام التعليم العام  بالمديرية إنه يجب التصدي بقوة وحزم للغش بكل أشكاله وأنواعه، مؤكدا عدم حيازة التليفونات المحمولة للطلاب أو العاملين باللجان، وإدراج ورقة تعليمات بكل لجنة توضح عقوبة حيازة التليفونات المحمولة حتى لو كانت مغلقة و الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والانضباط والنظام داخل اللجان وتنفيذ جميع التعليمات الواردة بالكتاب الدوري لمعالي وزير التربية والتعليم رقم 22 الصادر بتاريخ 25 مايو 2023.

مدير ادارة المتابعة وتقويم الأداء 

وأضاف مصطفى صديق خريبة مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء، أنه لابد من الالتزام بكافة التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وغرفة العمليات الرئيسة بالمديرية.

ضرورة وجود طبيب أو زائرة صحية بكل لجنة 

وقال إنه تم التنسيق مع مديرية الصحة للاطمئنان على وجود طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ والتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين وصول أوراق الأسئلة للجان وكذلك وصول أوراق الإجابة للجنة النظام والمراقبة ومواجهة أعمال الغش والشغب باللجان واتخاذ ما يلزم حال وجودها.

جاء ذلك فى الاجتماع الذى عقد اليوم بمديرية التربية والتعليم بالشرقية للتنسيق بين الجهات المعنية لإنجاح عملية الامتحانات.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق