آيفون 14 بلس.. أمازون تحيي هاتف أبل «الميّت» بحيلة الـ200 استرليني

العين الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تم تحديثه الخميس 2024/5/16 10:34 م بتوقيت أبوظبي

يعد iPhone 14 Plus أحد أجهزة أبل التي قد لا تحظى بنفس القدر من الاهتمام مثل إصدارات Pro أو Max من الهاتف، ولكن من المؤكد أنه قد يحظى بالاهتمام مع هذه الانخفاضات الأخيرة في الأسعار.

ويأتي ذلك في الوقت الذي خفضت فيه أمازون سعر هاتف آيفون إلى 599 جنيها استرلينيا فقط، وهو انخفاض هائل قدره 200 جنيه استرليني عن سعر التجزئة للهاتف وهو أمر نادر عندما يتعلق الأمر بأجهزة أبل.

ويؤثر انخفاض السعر أيضا على ألوان متعددة لهاتف شركة أبل الأمريكية بما في ذلك Midnight Black وPRODUCT RED وBlue حتى تتمكن من اختيار اللون الذي يناسبك واختياره. 


سعر آيفون 14 بلس

قامت أيضا سلسلة تجارة التجزئة أرغوس Argos بتخفيض سعر الهاتف إلى 599 جنيها استرلينيا بالعديد من الألوان المختلفة.

سيحصل العميل على شاشة OLED Retina واسعة مقاس 6.7 بوصة، مما يجعلها مثالية لتصفح الويب أو الألعاب أو مشاهدة Netflix.


وعلى الرغم من تلك الشاشة العملاقة، فإن هاتف آيفون 14 بلس خفيف ومغطى بزجاج Ceramic Shield، مما يساعد على حمايته في حالة انزلاقه.

مواصفات آيفون 14 بلس

أمر آخر يميز الهاتف هو عمر البطارية، حيث يقدم هاتف آيفون 14 بلس أفضل عمر لبطارية آيفون مقارنة بأي هاتف صنعته أبل على الإطلاق، وفقا لموقع "Daily Express" البريطاني.

تشمل الإضافات المفيدة الأخرى ميزة Crash Detection، التي تتصل بخدمات الطوارئ بعد وقوع حادث سيارة، والاتصال عبر الأقمار الصناعية عند فشل إشارة الهاتف المحمول، والكاميرا الخلفية المحسنة، التي تلتقط لقطات أفضل في الليل.


ومع ذلك، لن تحصل على معدل التحديث السلس البالغ 120 هرتزا لهذا الآيفون عند مقارنته بشاشة ProMotion التي تبلغ سرعتها 120 هرتزا في 14 Pro Max.

aXA6IDJhMDE6NGZmOmYwOjIyY2E6OjEg جزيرة ام اند امز US
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق