نهائي أفريقيا، الأهلي ينهي مرانه الأول بتونس استعدادا للترجي (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأهلي، أنهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الخميس، مرانه الأول بتونس على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي برادس، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل مران الأهلي الأول بتونس 

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على عقد محاضرة نظرية للاعبين في بداية المران يتخللها شرح  بعض الأمور الفنية كما منح لاعبي الفريق بعض  التعليمات.

وشهد مران المارد الأحمر تدريبات بدنية متنوعة لرفع ‏الكفاءة البدنية لدى اللاعبين كما خاض الفريق فقرات مختلفة بالكرة.

-إعلانات-

وخاض حراس مرمي الفريق محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف مرانا قويا تحت أشرف ميشيل يانكون مدرب حراس الفريق.

السفير المصري في تونس يحضر مران الأهلي استعدادا للترجي

وحرص السفير إيهاب فهمي، سفير مصر لدى تونس، على حضور مران الأهلي الذي أقيم اليوم الخميس على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي برادس، استعدادًا لخوض مباراة الترجي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كما حرصت مجموعة كبيرة من الجالية المصرية في تونس على مؤازرة الفريق في المران.

وكان على رأس حضور المران محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وخالد مرتجي ومحمد سراج أعضاء المجلس.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق