تشكيل برشلونة لمواجهة ألميريا في الدوري الإسباني

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه ألميريا، في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب ألعاب البحر المتوسط، في الجولة 36 من الدوري الإسباني - الليجا.

تشكيل برشلونة أمام ألميريا

حراسة المرمى: تيرشتيجن.

خط الدفاع: إينييجو مارتينيز، جول كوندي، فورت، باو كوبارسي.

خط الوسط: سيرجي روبرتو، فيرمين لوبيز، بيدري.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، فيران توريس. 

ترتيب برشلونة وألميريا في جدول الليجا

يتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني - الليجا برصيد 76 نقطة وبفارق 14 نقطة عن ريال مدريد الذي حسم اللقب، وبفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

-إعلانات-

بينما يتواجد فريق ألميريا في المركز العشرين والأخير في قاع الترتيب برصيد 17 نقطة، وتأكده هبوطه لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد 

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، يدرس البارسا إبرام صفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد تتضمن روكي، مقابل ضم جواو فيليكس مهاجم الروخيبلانكوس المعار إلى البلوجرانا.

وتنتهي إعارة فيليكس مع برشلونة في الصيف المقبل، ولا يملك النادي الكتالوني الحق في شراء المهاجم البرتغالي.

وسبق أن أكد وكيل أعمال روكي، أن اللاعب سيرحل نهائيا، إذا لم يتمسك برشلونة باستمراره مع الفريق.

وانتقل روكي إلى برشلونة قادما من أتلتيكو باراناينسي، نظير 30 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات تصل إلى 31 مليون يورو.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق