أمن بني ملال يحتفل بذكرى التأسيس

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أمن بني ملال يحتفل بذكرى التأسيس
صور: هسبريس
هسبريس - حميد رزقيالخميس 16 ماي 2024 - 22:19

احتفلت ولاية أمن بني ملال، اليوم الخميس، بالذكرى الثامنة والستين لتأسيس الأمن الوطني، التي تصادف 16 ماي من كل سنة، بحضور والي جهة بني ملال خنيفرة ورئيس جهة بني ملال-خنيفرة والوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ببني ملال وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية والقضائية.

وفي كلمته خلال الحفل، أكد الطيب واعلي، والي أمن بني ملال، على أهمية هذه المناسبة الوطنية، مشددا على أن تخليد هذه الذكرى يعبر عن الالتزام الدائم بقيم الأمن والاستقرار ويجسد الدور الحيوي للمديرية العامة للأمن الوطني في بناء دولة القانون والمؤسسات.

وأشاد الوالي بالإصلاحات الكبرى التي شهدتها المديرية العامة للأمن الوطني، مؤكدا أن هذه الإصلاحات قوّت مكانتها وأعطتها إشعاعا واسعا على المستويين الإقليمي والوطني؛ مما جعلها شريكا موثوقا في جهود مكافحة الإرهاب والجريمة.

وفي سياق متصل، قدّم والي الأمن لمحة عامة عن مخطط العمل لولاية أمن بني ملال، مشيرا إلى استمرارية الجهود لتحديث الخدمات وتعزيز التغطية الأمنية على مستوى الجهة، مع التركيز على مكافحة مختلف أنواع الجريمة.

وتميز الحفل بتقديم عروض فنية ومحاكاة لتدخل عناصر الأمن بالولاية لمكافحة الجريمة وعروض لفرقة الخيالة، كما جرى توشيح عدد من عناصر الأمن الوطني ببني ملال بأوسمة ملكية.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق