العثور على جثة صغير داخل بالوعة صرف صحي بالإسكندرية | بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة القباري، التابعة لمحافظة الإسكندرية، حالة من الحزن الشديد بعد العثور على جثة صغير لقي مصرعه غرقًا داخل بالوعة صرف صحي.

العثور على جثة صغير داخل بالوعة صرف صحي 

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة مينا البصل يفيد بورود بلاغ بالعثور على طفل متغيب داخل ببالوعة صرف صحي متوفيا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، ورفقتها سيارات الإسعاف فور ورود البلاغ إلى موقع الحادث تبين صحته، وجرى نقل الطفل للمشرحة لمعاينة جثمانه وتحديد إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمها، وتحرر المحضر اللازم لتتولى النيابة التحقيقات.

وتعمل مباحث قسم شرطة مينا البصل على تكثيف تحرياتها حول لغز العثور على الطفل المتغيب الذي يدعى أدهم.ي متوفيا داخل بالوعة صرف صحي بالقرب من منزله بطابية صالح، منطقة القباري، غرب الإسكندرية.

وفي سياق منفصل، شهد مركز سمالوط، شمال محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة غرق شاب داخل إحدى الترع، ونجحت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثمان ونقله إلى مشرحة المستشفى.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تتضمن غرق شاب داخل ترعة في إحدى قرى مركز سمالوط، وجرى نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق