من ضمنهم القطبان، نص شكاوى أندية الدوري المصري من التحكيم وهذا موقف بيريرا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري المصري، شهدت الساحة الكروية في مصر خلال الفترة الأخيرة العديد من الشكاوى والبيانات ضد أخطاء التحكيم بداية من الزمالك والأهلي مرورًا بالمقاولون وفيوتشر وسموحة وأخرهم  سيراميكا وبلدية المحلة.

 

ونقدم لكم خلال السطور القادمة حصرًا لبعض شكاوى الأندية من الأخطاء التحكيمية ورد رئيس لجنة الحكام على مستوى التحكيم.

 

بيان الزمالك ضد التحكيم 

وأصدر الزمالك بيان للاعتراض علي الأخطاء التحكيمية التي وصفها بالفادحة  والتي لا يستطيع إنكارها إلا أن كان صاحب ميل أو غرض على حد بيان الأبيض وشدد الزمالك على ضرورة إصلاح تلك الأخطاء من قبل لجنة الحكام لتأكيد الحيادية.

-إعلانات-

126.jpeg
بيان الزمالك، اقرا 
125.jpeg
بيان الزمالك، اقرا 

بيان الأهلي ضد التحكيم 

وكان الأهلي أصدر بيان هو الآخر مطالبًا بضرورة الألتزام بالأطر الإدارية للصحيحة للتخلص من الأخطاء التحكيمية التي تهدر العدالة بين الفرق، كما حمل البيان 4 مطالب عاجلة أبرزها تعين حكام أجانب لقيادة مباريات الفريق.

134.jpeg
بيان الأهلي، اقرا 
135.jpeg
بيان الأهلي، اقرا 

خطاب المقاولون ضد الحكام 

وكان نادي المقاولون العرب أرسل خطابًا رسميًّا لاتحاد الكرة ولجنة الحكام للاعتراض على الاخطاء التحكيمية التي لحقت بالفريق علي حد قولهم في مباراته امام سموحة في الدوري، كما طالب في خطابة إعادة المباراة لوجود مخالفة للقانون أثناء تنفيذ ركلة جزاء في المباراة.

 

بيان سيراميكا ضد الحكام 

وأصدر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا بيان يعرب فيه عن أسفه للأداء التحكيمي وطالب سيراميكا بوجود حلول جذرية للتخلص من تلك الأخطاء بجانب اسناد مباريات الفريق المتبقية إلي حكام دوليين.

142.jpeg
بيان سيراميكا، اقرا 
143.jpeg
بيان سيراميكا، اقرا 

بيان بلدية المحلة ضد الحكام 

وأصدر نادي  بلدية المحلة بيانا إعلاميًّا اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية التي وصفها في بيانه بالانتهاكات التحكيمية الصارخة التي يتم ارتكابها في حق الأندية بالدوري المصري.

وناشد المحلة في خطابه الالتزام بالحيادية وخلق البيئة المناسبة للمنافسة الشريفة بيع الجميع من أجل نجاح بطولة الدوري المصري.

891.jpeg
بيان بلدية المحلة، اقرا 

سموحة يشكو من الحكام 

وتحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة في مداخلة إعلامية عبر برنامج "حضرة المواطن" يشكو خلالها من عدم احتساب ركلة جزاء لصالح سموحة أمام الزمالك وطرد حسام حسن مهاجم الفريق والذي وصله بالتصرف الغريب وغير متوقع من محمود البنا حكم هذا اللقاء.

 

فيوتشر يشكو من التحكيم 

وكان فريق مودرن فيوتشر تقدم شكوى رسمية ضد حكام مباراته أمام الإسماعيلي يشكو فيها الأخطاء الجسيمة كما جاء في نص البيان والتي أثرت على نتيجة اللقاء، كما طالب في بيانه عدم إسناد الإدارة التحكيمية في أي مباراة للفريق للثنائي حمادة القلاوي وعبد العزيز السيد. 

 

تصريحات رئيس لجنة الحكام 

أكد فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة في وقت سابق على أن الحكام المصريين أصحاب مستوي عالي، كما أكد علي ثقته الكبيرة في جودتهم وأدائهم.

كما علق في تصريحات إعلامية سابقة علي وجود الأخطاء التحكيمية وخاصة في مباراة المقاولون العرب ضد سموحة قائلًا "أحيانًا القوانين ليست سوداء وبيضاء، مثلما حدث في مباراة المقاولون العرب وسموحة، إذا كان بعض اللاعبين لديهم تأثير مباشر على ركلة الجزاء أثناء التنفيذ، حيث دخل أحدهم لمنطقة الجزاء، لا يتم احتساب الهدف، وتصبح ركلة حرة على الفريق".


وأوضح: "قرار الحكم في مباراة المقاولون العرب وسموحة كان صحيحًا، ولا يوجد خطأ تحكيمي، وركلة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي من الواضح أنها صحيحة، المهاجم تمت إعاقته من جانب المدافع، الركلة واضحة للغاية".  

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق