إلهام عبد البديع: فيلم أهواك أنجح أعمالي سينمائيًا.. وجوزي ساعدني أظهر أكتر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 06:35 ص

تحدثت الفنانة إلهام عبد البديع عن قلة أعمالها الفنية الفترة الماضية، مؤكدة أن فيلم أهواك الذي عُرض عام 2015 بطولة الفنان تامر حسني، من أنجح أعمالها السينمائية. 

وقالت إلهام عبد البديع خلال لقائها مع القاهرة 24: لما بيتعرض عليّا أعمال مش مناسبة ليّا برفضها، ومش مهم أبقى موجودة طول الوقت وأحرق نفسي، يهمني لما تشوفني في عمل تكون مبسوط مني.

وتابعت إلهام عبد البديع: جوزي دايما بيشجعني وبيقوليّ خلي الناس تشوفك وساعدني أظهر أكتر، ولما بقابل منتجين بيقولوا كنا بندور عليكي ومعرفناش نوصلك.

إلهام عبد البديع: نفسي أشتغل مع أحمد حلمي

كما تطرقت إلهام عبد البديع للحديث عن أهم الأعمال الفنية التي قدمتها من وجهة نظرها، قائلة: فيلم أهواك من أنجح أعمالي السينمائية، ومسلسل طاقة القدر اللي مع حمادة هلال الفنان العظيم إلا بحبه جدا.

وعن الفنانين الذين تتمنى العمل معهم، قالت إلهام عبد البديع: نفسي أشتغل مع الفنان أحمد حلمي، لأني بحب أفلامه، ومنى زكي لأني مشتغلتش معاها وأحمد عز.

أعمال إلهام عبد البديع

ويذكر أن من آخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع مسلسل أسيل والذي تدور أحداثه حول مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاهير هذه المواقع البلوجرز، من خلال قصة المؤثرة الاجتماعية التي تدعى أسيل، والتي تقع في العديد من المشاكل لتأثير السوشيال ميديا عليها وعلى حياتها، فتضطر للسفر إلى قريتها واعتزال حياة الشهرة، وهناك تتعرف على كريم، الذي يساعدها في تخطي كل هذه العقبات وتتوالى الأحداث.

وتعمل الفنانة إلهام عبد البديع في الفترة الحالية على تصوير فيلم جبل الحريم وهو أول فيلم بطولة نسائية فقط في العالم العربي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق