استعدادا لبطولة غرب آسيا، منتخب الشباب يدخل معسكر تدريبيا مفتوحا غدا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل منتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة مديره الفني وائل رياض، معسكرا تدريبيا مفتوحا غدا السبت، بمشاركة قائمة اللاعبين الأساسيين للفريق.

ومن المقرر، أن يخوض الفريق تدريباته اليومية على أحد الملاعب الفرعية باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

134.jpg
منتخب الشباب يستعد لبطولة أمم إفريقيا، اقرا

منتخب الشباب يستعد لبطولة غرب أسيا

ويأتي معسكر منتخب الشباب في بداية تحضيراته للمشاركة في بطولة غرب أسيا التي تقام في مدينة الطائف السعودية خلال الفترة من 24 يونيو إلى 5 يوليو المقبلين، بمشاركة 11 منتخبا أسيويا، إلى جانب منتخب مصر الممثل الوحيد لقارة إفريقيا في البطولة.

-إعلانات-

ويستمر معسكر منتخب الشباب حتى موعد السفر إلى السعودية للمشاركة في بطولة غرب أسيا، على أن يتحول المعسكر لمغلق قبل السفر إلى السعودية ب10 أيام.

 ووافق الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2005 بقيادة وائل رياض على المشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 20 عاما. 

ويستعد منتخب الشباب مواليد 2005 لبطولة أمم إفريقيا للشباب العام المقبل، والمؤهلة لكأس العالم للشباب 2025. 

361.jpg
وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب، اقرا

منتخب الشباب يحقق نتائج ضعيفة في الدورة الودية بالجزائر

كان منتخب الشباب مواليد 2005 شارك في دورة ودية بالجزائر في شهر مارس الماضي، بمشاركة منتخبات الجزائر وتونس وموريتانيا، وهو ما دفع علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة إلى مطالبة نائبه محمد يوسف المشرف على منتخبي الشباب والناشئين، بتقرير مفصل عن المشاركة في دورة الجزائر، خاصة أن محمد يوسف كان مرافقا للبعثة. 

كما طلب علاء نبيل تقريرا وافيا من وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب، يوضح فيه أسباب النتائج الضعيفة للفراعنة الصغار في البطولة.

989.jpg
علاء نبيل مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب، اقرا

أهداف منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا

 ويهدف وائل رياض المدير الفني لمنتخب الشباب من المشاركة في بطولة غرب أسيا، إلى إكساب اللاعبين المزيد من الخبرات الدولية، وزيادة عنصر الانسجام بين اللاعبين، قبل خوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال إفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق