سلسلة كوميدية تجمع بوطازوت والخوضي

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
سلسلة كوميدية تجمع بوطازوت والخوضي
هسبريس - منال لطفيالجمعة 17 ماي 2024 - 07:51

شرعت دنيا بوطازوت في تصوير مشاهد سلسلة تلفزيونية جديدة، ستجمعها بالمخرج مراد الخوضي؛ وذلك بعدما جدد هذا الأخير ثقته في الممثلة سالفة الذكر للعمل سويا، بعد النجاح الكبير الذي حققته خلال الموسم الرمضاني المنصرم من خلال المسلسل الدرامي “جوج وجوه”.

وكشف مصدر خاص لهسبريس أن العمل الجديد، الذي يجمع بوطازوت والخوضي، سلسلة كوميدية يرتقب أن تعرض عبر قناة “الأولى” بعنوان “أنا وياك”.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا العمل يعرف أيضا مشاركة كل من فضيلة بنموسى وعزيز دادس ويسري المراكشي وزهيرة صدقي وعبد الله شاكيري ووداد لمنيعي، إضافة إلى أسماء أخرى.

وتحفظ مصدر هسبريس عن ذكر تفاصيل السلسلة وقصتها، مكتفيا بالإشارة إلى أنها عمل كوميدي محض يحمل بين طياته مجموعة من الرسائل والقيم ويتناول ظواهر إنسانية عديدة من صلب المجتمع المغربي، مبرزا أنه سيكون مغايرا عن الأعمال السابقة لبوطازوت.

يذكر أن بطلة “المكتوب” تقوم، بالموازاة مع تصوير مشاهد سلسلتها الجديدة، بتصوير حلقات “لالة العروسة” الذي يعرض بشكل أسبوعي عبر قناة “الأولى”، بعدما اختيرت لتقديم فقرات من هذا البرنامج الترفيهي للسنة الثالثة على التوالي. كما تقوم دنيا بوطازوت، خلال الفترة الراهنة، بجولة فنية من خلال تقديم عملين كوميديين؛ وهما “لي أنسطوبابل”، و”123 ضحك” الذي يجمعها برشيد رفيق ويسار.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق