إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها لسبب غريب

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسببت شكوك ساورت سيدة في المغرب بكون وفاة ابنتها "جنائية"، بإخراج جثة الفتاة من القبر بعد أكثر من عام ونصف العام على وفاتها.

إخراج جثة الفتاة في ضواحي مدينة القصر الكبير

ووفق موقع "هسبرس" المحلي، وافقت السلطات المغربية على إخراج جثة الفتاة في ضواحي مدينة القصر الكبير، بعد أكثر من عام ونصف العام على دفنها، على خلفية شكوى الأم.

112.png

وبررت الأم في شكواها أن "لديها شكوكا بأن خطيب ابنتها الراحلة، كان وراء وفاتها".

وتوفيت الفتاة في طنجة قبل أن تُدفن في مسقط رأسها، إذ حضر رجال الأمن لاستخراج الجثة، وإجراء معاينة من الطب الشرعي، بعد الشكوى المقدمة.

-إعلانات-

والدة الفتاة كلمة السر في استخراج الجثمان

وقالت والدة الفتاة إن ابنتها توفيت على نحو مفاجئ في أثناء استعدادها لعقد قرانها على خطيبها، لافتة إلى أن "لديها شكوكا بأن خطيبها على صلة بموتها".

وكانت الفتاة الراحلة تعين والدتها في المصاريف وإعالة أخوتها الأيتام من خلال عملها في معمل نسيج، وبعد حصولها على البكالوريا، تقدم شاب لخطبتها، إلا أن وفاتها المفاجئة دفعت الأم لتقديم شكوى بحقه.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق