رسميًا.. تياجو ألكانتارا يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:23 ص

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، بشكل رسمي رحيل تياجو ألكانتارا لاعب وسط الفريق، مع نهاية الموسم الحالي عن صفوف الريدز.

ويتبقى في موسم ليفربول الحالي، مواجهة واحدة التي تجمعه أمام نظيره ولفرهامبتون ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وحسب ما ذكره موقع ليفربول في بيانه الرسمي، فإن تياجو ألكانتارا، سيرحل عن صفوف الريدز الموسم الحالي، مع نهاية عقده مع الفريق.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي عن رحيل ألكانتارا: قبل أن يأتي إلى ليفربول، كنت أعتقد أنه إذا كنت تحب كرة القدم حقًا فسيكون من المنطقي جدًا أن تشاهد تياجو ألكانتارا وهو يلعب.

وواصل في تصريحاته: من الناحية الفنية، إنه جيد جدًا موهبة يمكن أن تلعب في أي فريق في العالم وكان شرفًا أن يكون معنا.

واستكمل في حديثه: كنت أعرف الكثير عنه كلاعب كرة قدم قبل وصوله إلى هنا - ماذا فعل في برشلونة وبايرن ميونيخ، كيف لا يمكنك ذلك؟ - ولم يكن من الممكن أن أكون أكثر سعادة عندما قرر خوض تحدي جديد معنا.

وأردف في حديثه: منذ تلك اللحظة، تمكنت من رؤيته عن قرب وكل ما يمكنني قوله هو رائع.. الأهم من ذلك أنه كان جزءًا من قصة جديدة وساعدنا على التطور كفريق بسبب صفاته الخاصة.

واختتم في حديثه: أعلم أن الإصابات كانت مصدر إحباط له ولنا أيضًا، لكن المستوى الذي كان قادرًا على اللعب به عندما كان متاحًا كان مذهلًا. هذا ما سأتذكره.

واختتم في حديثه: الآن سيذهب في اتجاه جديد مع عائلته ولا يسعنا إلا أن نتمنى لهم التوفيق.. أينما يلعب بعد ذلك سأكون سعيدًا بمشاهدته، فنان اللعبة الذي لن يرسم إلا أجمل الصور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق