مواجهة الأهلي والترجي تختلف عن الموسم الماضي.. وكولر اكتسب خبرات كبيرة في افريقيا

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسن مصطفى، لاعب كرة القدم المصري السابق، إن مباراة الأهلي والترجي التونسي تختلف تماما عن مباراة الموسم السابق بسبب ظروف المنافسين وغياب الجماهير عن المجيء إلى الملاعب. ملعب رادس، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يكون مارسيل كولر بحالة جيدة للمباراة، وأن تكون جماهير حماس ولاعبو الترجي في أمان في بداية اللقاء.

حسن مصطفى: مباراة الأهلي والترجي مختلفة عن الموسم الماضي

وقال في تصريحاته عبر برنامج Boxing to Boxing الذي يذاع على الفضائيات وغيرها: “دائما عندما يواجه الأهلي أي فريق في النهائي على ملعب القصف، فهو يتمتع بالشراسة في الملعب، ويضغط بقوة لتسجيل الأهداف”. أتمنى أن يواصل الفريق الأحمر سلسلة الأرقام القياسية وألا يخسر في أفريقيا.. وأن يحقق كولار نتائج جيدة في البطولة، ثم يكتسب خبرة كبيرة لأن الأجواء في القارة السوداء مختلفة تماما عن أوروبا».

وأضاف: “أعتقد أن مارسيل كولر سيلعب في وسط الملعب ويدافع عن أكرم توفيق ومروان عطية بالرمية الثلاثية بجانب إمام عاشور من أجل القيام بدور النجم القوي، والاعتماد على سرعة تاف”. والشحات وعسام أبو علي، مع استغلال الكرات الثابتة التي شهدت تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وباتت تكتيكًا مختلفًا بشكل مستمر”.

وتابع: “في حالة الهجوم علي معلول، يجب أن يكون لدي لاعبين خلف يدافعون بقوة في الجبهة اليسرى، ومروان عطية العقرب لأنه يركض كثيرا ويمتلك دائرة تكتيكية كبيرة في الملعب، ويدافع بشكل جيد، ومن مميزات اللاعب التركيز على توقيت الكرة وهناك تحسن واضح أيضا بالنسبة لأكرم توفيق الذي كان بعيدا عن الفريق وفي البداية كان الحديث عن رحيله لكنه جاء. عاد بقوة، ثم ابتعد عن كل شيء وركز فقط على كرة القدم، لتظهر شخصيته القتالية في الملعب.

وتابع: “حسين الشحات سيشارك بشكل أساسي في اللقاء لأنه يتمتع بثقة كبيرة ومهارات ممتازة، ويلعب بالمرمى بشكل مستمر، ومن المؤكد أنهما إلى جانب علي معلول سيشكلان جبهة جيدة في الملعب الهجومي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق