خرج منذ 17 يومًا.. الأمن يكثف جهوده لكشف غموض اختفاء شخص بالقليوبية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:57 ص

تكثف مديرية أمن القليوبية، من جهودها لكشف غموض اختفاء موظف في ظروف غامضة بمركز شرطة القناطر الخيرية، حيث خرج من منزله منذ 17 يومًا ولم يعود حتى الآن، وتحرر محضر تغيب رقم 2914 في 3 مايو 2024 إداري، وتكثف الأجهزة جهودها للعثور عليه.

اختفاء موظف في ظروف غامضة بالقليوبية

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ من جميل مصطفى الدالي، بتغيب نجله ناصر، 46 سنة، موظف عن المنزل منذ 17 يومًا ولم يعود حتى الآن، ومقيم بدائرة المركز.

وعلى الفور تشكل فريق بحث توصل إلى أنه من خلال أقوال والده أنه خرج من منزله مستقلًا دراجته النارية ولم يعود، وقاموا بالبحث عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائه، ولم يتم العثور عليه منذ أوائل الشهر الجاري حتى تم العثور على دراجته النارية في إحدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار أحد المصارف المائية، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 2914 لسنة 2024 إداري القناطر الخيرية.

فيما تكثف مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية جهودها للعثور عليه، وقامت بعمل نشرة بصورته، وأوصافه وتوزيعها على الأقسام، والمراكز الشرطية، وفحص بلاغات الغياب والجثث المجهولة التي يتم الإبلاغ عنها في محاولة للوصول إليه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق