بالصور- إحالة العاملين بمركزي شباب الظاهرية والعمراوي في الإسكندرية للتحقيق

مصراوي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

12:14 م الثلاثاء 14 مايو 2024

الإسكندرية - محمد البدري:

أحالت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، العاملين بمركزي شباب الظاهرية والعمراوي بكامل هيئتهم إلى التحقيق لعدم الانضباط وتركهم مواقع العمل.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة أجرتها اللجنة المشكلة بقرار من وكيل الوزارة، على مراكز الشباب ومختلف الهيئات الشبابية والرياضية للوقوف على مدى الانضباط بها.

وقالت وكيل الوزارة إنه جرى تشكيل لجنة برئاسة مدير عام الإدارة العامة للشباب وعضوية كل من مدير عام الإدارة العامة للرياضة ومدير عام الشؤون المالية والإدارية ومدير التخطيط والمتابعة ومدير البرامج بالإدارة العامة للشباب وممثلين من إدارة الطلائع والشباب والمتابعة الداخلية، لمتابعة الانضباط بمراكز الشباب والهيئات الرياضية.

وأضافت أن اللجنة تفقدت 20 مركز شباب منها "المطار، العمراوي، الظاهرية، أحمد عرابي، السيوف، الفضالي، سموحة"، حيث تفقدت الملاعب والمباني الإدارية وحمام السباحة والصالات الرياضية واطلعت على سجلات الأنشطة.

وأشارت إلى أنه عند توجه لجنة مديرية الشباب والرياضة إلى مركزي شباب الظاهرية والعمراوي شرق المحافظة تبين عدم وجود أي من الموظفين أثناء فترة العمل بينما كان المركز مفتوحا للجمهور، وعلى إثر ذلك قررت وكيل وزارة الشباب والرياضة تحويل العاملين بالمركز بكامل هيئتهم إلى التحقيق.

وأكدت وكيل الوزارة استمرار فحص جميع مراكز الشباب لمتابعة انتظام العمل وضمان تقديم خدمة أفضل بالمراكز، وفقا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة ومحافظ الإسكندرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق