الاتحاد الإفريقي يتابع استعدادات إقامة بطولة الجمباز الفني في المغرب بدقة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد الإفريقي يتابع استعدادات إقامة بطولة الجمباز الفني في المغرب بدقة - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:57 مساءً

تستعد القارة الأفريقية لاستضافة بطولة الجمباز الفني للرجال والسيدات، التي ستُقام في مدينة مراكش بالمغرب، بمشاركة 12 دولة تنافس من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024. يعتبر هذا الحدث الرياضي الهام مؤهلاً للمنتخبات المشاركة للمشاركة في الألعاب الأولمبية. ويُظهر هذا الإقبال الكبير على الجمباز تطوراً هاماً في الرياضة داخل القارة الإفريقية، حيث تتصاعد طموحات المنتخبات في تحقيق نتائج مميزة. تُوضح هذه البطولة التنسيق المشترك بين الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز من أجل نجاح وتنظيم الحدث بأفضل شكل.

يعتزم الاتحاد الإفريقي للجمباز، برئاسة الدكتور إيهاب أمين، تنظيم منافسات البطولة الإفريقية للجمباز الفني رجال وسيدات، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024، في مدينة مراكش المغربية من 3 إلى 6 مايو المقبل.

ومن المقرر أن تشهد البطولة مشاركة 12 دولة، بينها مصر والمغرب والجزائر وتونس وجنوب إفريقيا وناميبيا وتشاد والكاميرون والسنغال وليبيا وموريشيوس ونيجيريا.

رئيس الاتحاد الإفريقي للجمباز، الدكتور إيهاب أمين، أكد أن البطولة ستشهد منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، وأن هناك تنسيق وتواصل مستمر مع الجامعة الملكية للجمباز من أجل تنظيم البطولة بشكل مثالي.

وأشار إيهاب أمين إلى أن الجمباز يشهد تطوراً كبيراً داخل القارة الإفريقية، مؤكداً أنه أصبح له شأن كبير في البطولات العالمية، وأن منتخب مصر يعد من أقوى المنتخبات الإفريقية.

وفي سياق متصل، يتواجد الدكتور إيهاب أمين حالياً في المغرب لمتابعة استعدادات تنظيم البطولة الإفريقية والتأكد من جاهزية الملاعب لاستضافة الحدث الكبير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق