رسالة مهمة وعاجلة من شركة تاون جاس لأهالي الوراق

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن “تاون جاس” عن تنفيذ أعمال ملء الخران الرئيس بمحطة إضافة الرائحة بالوراق، غدا الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، بدءًا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الانتهاء من الأعمال، السبت المقبل الموافق 18 مايو الجاري.

شركة تاون جاس تطمئن العملاء: لا تنزعجوا من رائحة الغاز 

وأهابت الشركة بالعملاء عدم الانزعاج عند الشعور برائحة الغاز الطبيعي، كما تؤكد الشركة أن هذه الأعمال ستتم بأعلى معايير الجودة والسلامة لضمان أمان العملاء لن يتم قطع الغاز عن أي عميل.

570.jpg
المهندس طارق الملا، اقرا 

وأكدت الشركة أنه وجب التنويه لطمأنة العملاء بشأن انتشار الرائحة، وفي حالة وجود أي استفسار يرجى التكرم بالاتصال من أي تليفون أرضي بطوارئ الشركة على 129، أو خدمة العملاء 19129.

-إعلانات-

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق