130 ناخبًا يصوتون بانتخابات دار الهلال

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اجريت انتخابات مؤسسة دار الهلال اليوم الخميس على عضوية مجلس الإدارة الجمعية العمومية، وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية مجلس إدارة دار الهلال عن الصحفيين 5 مرشحين، الإداريين 9 مرشحين والعمال 3 مرشحين، وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية الجمعية العمومية للمؤسسة عن الصحفيين 4 مرشحين، الإداريين 5 مرشحين والعمال 6 مرشحين.

المشاركون في انتخابات دار الهلال 

وصوت في انتخابات ١٣٠ ناخبا ما بين صحفيين وإداريين وعمال، وأغلق باب التصويت في تمام الساعة الخامسة مساءً على أن تبدأ عملية فرز الأصوات، ومن المقرر أن تعلن النتائج  ٢٦ مايو الجاري. 

-إعلانات-

وانطلقت اليوم الخميس، انتخابات   عضوية مجلس الإدارة والجمعية العمومية لمؤسستي أخبار اليوم ودار الهلال، وذلك في ثاني أيام الماراثون الانتخابي للمؤسسات الصحفية القومية، والذي يختتم فعالياته الأربعاء المقبل، وفقا للجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجي.

 

639.jpeg

 

640.jpeg


انتخابات أخبار اليوم 

وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية مجلس إدارة أخبار اليوم عن الصحفيين 7 مرشحين، الإداريين 12 مرشحا والعمال 7 مرشحين، وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية الجمعية العمومية للمؤسسة عن الصحفيين 15 مرشحا، الإداريين 11 مرشحا والعمال 5 مرشحين.
 

 

 

 

انتخابات دار الهلال 

وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية مجلس إدارة دار الهلال عن الصحفيين 5 مرشحين، الإداريين 9 مرشحين والعمال 3 مرشحين، وبلغ إجمالي المرشحين لعضوية الجمعية العمومية للمؤسسة عن الصحفيين 4 مرشحين، الإداريين 5 مرشحين والعمال 6 مرشحين.
 

663.jpeg
665.jpeg
664.jpeg

انتخابات الأهرام 

وكان الماراثون الانتخابي للمؤسسات الصحفية القومية، قد انطلق من مؤسسة الأهرام يوم الإثنين الماضي وفقا للجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة، وشهدت اللجان إقبالا كبيرا، وتفقد رئيس الهيئة، عدد من اللجان الانتخابية بالمؤسسة، وأشاد بكثافة الحضور وتابع عملية التصويت.

 

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعاراليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوريأبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق