بخطاب رسمي.. المقاولون يطالب بإعادة مباراة سموحة ويركز على القانون وركلة جزاء معلول - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بخطاب رسمي.. المقاولون يطالب بإعادة مباراة سموحة ويركز على القانون وركلة جزاء معلول - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:57 مساءً

تقدم نادي المقاولون العرب بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة الحكام ولجنة المسابقات، احتجاجاً على طاقم تحكيم مباراتهم مع سموحة في الدوري المصري. الشكوى تركز على تفهم مخالفة للقانون في تنفيذ ركلة جزاء للفريق في الدقائق الأخيرة من المباراة. المقاولون يطالب بإعادة المباراة ويستند إلى نصوص القانون التي تدعم مطالبهم. يطالب النادي أيضاً بالتحقيق في تصرفات طاقم التحكيم والفار وتعيين حكام دوليين لمبارياتهم المقبلة.

أرسل نادي المقاولون العرب خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية ولجنة الحكام الرئيسية ولجنة المسابقات للاحتجاج على أداء طاقم تحكيم مباراة المقاولون وسموحة في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز التي أدارها الحكم وائل فرحان.

وطالب نادي المقاولون العرب في خطابه بإعادة المباراة بسبب خطأ في تنفيذ ركلة جزاء لفريقه في اللحظات الأخيرة.

واستند النادي في خطابه إلى أحكام القانون التي تنص على إعادة ركلة الجزاء في حال دخول أحد اللاعبين من الفريق إلى منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة.

وأشار النادي إلى حالة مماثلة حدثت في مباراة الأهلي والزمالك في موسم 2022-2023 حيث تمت إعادة ركلة جزاء بسبب دخول لاعب منطقة الجزاء قبل التسديد.

وأوضح النادي أنه طلب في الأسبوع الماضي تعيين حكام دوليين لمبارياته ولكن تم تجاهل طلبه من قبل الاتحاد.

وفي ختام الخطاب، طلب النادي إعادة المباراة وفتح تحقيق في أحداث المباراة بين الحكم وطاقم الفار وتنفيذ طلب تعيين حكام دوليين للمباريات القادمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق