تعرف على موقف سيد عيد من قيادة بتروجت في الدوري الممتاز

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر مجلس إدارة نادي بتروجت الرياضي استمرار الكابتن سيد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون كمدرب للفريق بعدما نجح في قيادة الفريق إلى الصعود للدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل.

638.jpeg
سيد عيد، اقرا 

ونجح سيد عيد في قيادة بتروجت لخطف بطاقة الصعود إلى الدوري المصري الممتاز بعدما احتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب دوري القسم الثاني أ “ دوري المحترفين ” برصيد 64 نقطة.

639.jpeg
سيد عيد، اقرا 

سيد عيد 

ويعد سيد عيد من مواليد 27 يونيو 1969، ولعب في أندية الترسانة والسويس والكروم والشمس والمقاولون العرب والنصر، ويعد عيد من أفضل مدربي القسم الثاني بعد  تاريخه المميز مع نادي النصر الذي قاده لمدة 15 عاما منذ موسم 2005 / 2006، بعد صعود الفريق من القسم الثالث الي القسم الثاني حتى موسم 2020 / 2021.

-إعلانات-

640.jpeg
سيد عيد، اقرا 

واستمرار لنجاحه مع فريق النصر قاد الفريق القاهري للدوري الممتاز مرتين موسم 2013 -2014 والمرة الثانية موسم 2015 -2016.

كما قاد سيد عيد فريق الداخلية للتأهل إلى الدوري الممتاز والعودة من جديد لدوري الأضواء والشهرة موسم 2022-2023.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق