كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يرغب في التعاقد مع نجم الأهلي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية، اليوم الخميس، أن نادي كايزر تشيفز، يرغب في التعاقد مع نجم النادي الأهلي بيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعاقد مع المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو

ونشرت صحيفة “سوكر لادوما” الجنوب أفريقية، أن فريق كايزر تشيفز يسعى بقوة لإبرام عدد من الصفقات الكبرى، خلال الفترة المقبلة، وحدد عددا من اللاعبين للتعاقد معهم في الصيف، وجاء أبرزها المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي.

ويسعى نادي كايزر تشيفز، لتحسين الفريق خلال الموسم المقبل، بالتعاقد مع نجم النادي الأهلي، وأضافت الصحيفة الجنوب إفريقية، أن بيرسي تاو معروف بمهارته وتألقه مع الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا، وهو أحد أهداف النادي وإدارته في الصيف.

-إعلانات-

الأهلي يواجه الترجي في نهائي أفريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره الترجي التونسي، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة،على أرضية ملعب استاد حمادي العقربي برادس.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

واختار كولر ٢٢ لاعبا في رحلة تونس التي بدأت أمس الأربعاء.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير  - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني -  أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس

خط الوسط: مروان عطية -  إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو

خط الهجوم: محمود كهربا - وسام أبوعلي - أنتوني موديست.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق