عدنان حمد يعتزل التدريب ويعود إلى العراق في مهمة خاصة

الجريدة الكويتية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحديثات مباشرة

Off

2024-05-16 21:20

العراقي عدنان حمد المدرب السابق لمنتخب الأردن (Getty)

Source

المصدر

winwin

+ الخط -

يقضي العراقي عدنان حمد المدير الفني السابق لمنتخب الأردن لكرة القدم، إجازة خاصة في بلاده بعد غياب طويل انشغل خلاله في عمله حين كان لاعبًا ثم مدربًا. 

استثمر عدنان حمد وقته بعد انتهاء عقده مع منتخب الأردن، وعدم تسلم أي مهمة جديدة، بزيارة مدينته في العراق حيث استذكر فيها أيام الطفولة.

عدنان حمد من التدريب إلى المزرعة 

ومع ابتعاده عن الملاعب وعبء التدريبات وضغط المباريات، قام حمد بزيارة المزرعة التي حرص على زراعتها في صباه، مُعبّرًا عن اشتياقه لتلك الأيام.

وكتب حمد عبر حسابه في فيسبوك مساء اليوم الخميس: "يا محلى ترابك وعطرك يا وطن.. في مزرعتي التي زرعتها بيدي قبل 37 سنة في قريتنا في مدينتي سامراء العزيزة بعد غياب لأكثر من 13 عامًا".

ويعتبر حمد من المدربين الذين يتمتعون بشعبية جارفة بين الجماهير العراقية والأردنية في ضوء ما حققه من إنجازات خلال السنوات الأخيرة، حيث أسهم في قيادة النشامى للملحق العالمي المؤهل إلى كأس العالم 2014.

وأكد عدنان حمد في تصريح سابق أنه مَن أسهم في تأسيس منتخب الأردن الذي كان مؤخرًا وصيفًا لكأس آسيا في أرفع إنجاز تاريخي لكرة القدم الأردنية.

وكشف حمد كذلك أنه أسهم في صناعة منتخب بلاده العراق الذي تُوّج في عام 2007 بطلًا لكأس آسيا، وعمل أيضًا على اكتشاف أكثر من لاعب ينشطون حاليًا بصفوف منتخب النشامى.

الاتحاد الأردني يعلن عن الشعار الجديد للمنتخبات الأردنية لكرة القدم ون ون winwin facebook/JordanFootball

اقرأ المزيد

وعاد حمد قبل موسمين لقيادة كرة القدم الأردنية حيث نجح في إعادتها إلى المسار الصحيح بعدما تراجعت للوراء في عهد البلجيكي فيتال.

وانتظر المدرب المخضرم أن يتم تجديد عقده مع منتخب الأردن بعدما تم الاتفاق على ذلك، قبل أن يتفاجأ بأن الاتحاد الأردني صرف النظر عنه وتعاقد مع المغربي الحسين عموتة.

شارك:
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق