اخبار الرياضة إعلامي إنجليزي يهاجم ليفربول: «يجب التعلم من أخطاء مانشستر يونايتد» - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة إعلامي إنجليزي يهاجم ليفربول: «يجب التعلم من أخطاء مانشستر يونايتد» - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 09:27 مساءً

cdd9943331.jpg

08:44 م | الإثنين 29 أبريل 2024

إعلامي إنجليزي يهاجم ليفربول: «يجب التعلم من أخطاء مانشستر يونايتد»

ليفربول

أخبار متعلقة

يستعد نادي ليفربول لإنهاء مرحلة التكهنات التي تدور حول خليفة يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي أعلن رحيله بنهايه الموسم الحالي، في وقت سابق، ودخل العديد من المدربين دائرة اهتمام مسؤولي الريدز، إلا أن كل التوقعات والتقارير الصحفية تشير إلى قرب تولي الهولندي آرني سلوت المدير الفني الحالي لفينورد، مسئولية تدريب الفريق خلفًا للمدرب الألماني الشهير.

 

إعلامي انجليزي يهاجم ليفربول حالة التعاقد مع «سلوت» 

تحدث الأعلامي الإنجليزي «ريتشارد كيز» عن احتمالية استقطاب ليفربول ، للهولندي آرني سلوت كمدرب للفريق الانجليزي بدايةً من الموسم المقبل، وقال في حديثة مع صحيفة «givemesport» الإنجليزية: إن إدارة ليفربول يجب عليها التعلم من اخطاء إدارة مانشستر يونايتد، معتبرًا أن المدرب الهولندي يؤدي بشكل جيد في دوري بلاده، لكنه ليس الحل الأمثل لفريق بحجم ليفربول، خصوصاً أن «سلوت» لا يمتلك الخبرة الكافية لقيادة فريق ينافس لحصد لقب الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال الأوروبي.

28e5f8a42b.jpg

وأوضح ريتشارد كيز أن مانشستر يونايتد تعاقد مع المدرب الهولندي إيريك تين هاج في وقت سابق ، بعد تألقه رفقة أياكس في الدوري الهولندي، خصوصًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أن المدرب الهولندي لم يستطع إثبات كفاءته التدريبية بشكل كافٍ في إنجلترا حتى الآن. 

 

بطولات آرني سلوت مع فينورد الهولندي 

تمكن آرني سلوت من حصد بطولتين رفقه فينورد، إذ نجح في الظفر بالثنائية المحلية الموسم الماضي بعد الفوز ببطولتي دوري وكأس هولندا.

ويحتل فينورد المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري الهولندي هذا الموسم برصيد 75 نقطة من 31 مباراة  بفارق 9 نقاط عن نادي «بي إس في إيندهوفن» المتصدر برصيد 84 نقطة وقبل 3 جولات فقط من نهاية البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق