اخبار الرياضة توخيل يكشف ثغرة ريال مدريد المستهدفة في مباراة دوري أبطال أوروبا - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة توخيل يكشف ثغرة ريال مدريد المستهدفة في مباراة دوري أبطال أوروبا - اقرأ 24, اليوم الاثنين 29 أبريل 2024 10:06 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف توماس توخيل مدرب صفوف بايرن ميونخ الألماني، عن الثغرة المستهدفة داخل نادي ريال مدريد الإسباني قبل لقاء دوري أبطال أوروبا المرتقب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي لملاقاة نظيره البافاري الألماني، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ريال مدريد ضد بايرن ميونخ
ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

الجدير بالذكر أن الميرنجي تأهل للسيمي فاينل بعدما تخطى عقبة مانشستر سيتي الإنجليزي في ربع النهائي، بينما انتصر البايرن على أرسنال ضمن الدور ذاته.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الذهاب على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري غدًا الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تصريحات نارية من توخيل قبل مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

وصرح توماس خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، قائلًا: “المصابين؟ حتى الآن لا أعرف بنسبة 100%. التدريبات النهائية على وشك البدء مع كونراد لايمر، ماتياس دي ليخت ودايو أوباميكانو. تدريب كوني يبدو أفضل. علينا أيضًا أن ننظر إلى جمال موسيالا وليروي ساني، نريد تجربة لايمر في التدريبات، دي ليخت وأوباميكانو ربما الوقت مبكر جداً لتدريباتهم، ستكون هناك بعض القرارات في اللحظة الأخيرة”.

وتابع: “الريال وأنشيلوتي؟ أمام ريال مدريد أنت تلعب أيضًا ضد الأسطورة والقميص. سنركز على التكتيك. الجميع يتطلع إلى مباراة رائعة، ما فعله كارلو لكرة القدم كلاعب ومدرب هو أمر ضخم. كارلو دائمًا مهذب ومتواضع جداً. هذا أمر إستثنائي”.

وأضاف: “بيلينجهام؟ إنهم يلعبون في مراكز مختلفة. جود لاعب متميز تطور بشكل خيالي. هذا غير ممكن إلا مع شخصية عظيمة. كل من يلعب في ريال مدريد يلعب تحت ضغط القميص. هو لاعب أساسي وسنحاول إيجاد الحلول”.

توماس توخيل – بايرن ميونخ

وأردف: “كيف نخوض اللقاء؟ الطبع نحن بحاجة إلى التكتيكات، وأيضًا إلى الحظ. يمكنك تحقيق الكثير من خلال التكتيكات. الأسلوب هو عبارة عن سيارة واللاعبون يقودونها. علينا أن نجد توازنًا جيدًا ولحظات تكون فيها الحلول جاهزة. يحتاج اللاعبون أيضًا الحرية لكي تتمكن من عيشها، بالطبع تحتاج أيضًا إلى الحظ في اللعبة، إنها بالتأكيد مباراة كبيرة جدًا ومثيرة للإعجاب ونتطلع إليها جميعًا بشدة. إنها مباراة نصف نهائي ضخمة في دوري أبطال أوروبا. نحن متحمسين إليها”.

وواصل: “جنابري؟ نعم سيسجل لكن لا أعرف كيف، لكنه سيسجل”.

واستكمل: “التجارب ضد ريال مدريد؟ لقد لعبنا مرتين مع تشيلسي ضد ريال مدريد، وسابقًا أيضاً مع باريس سان جيرمان ودورتموند. التغيير الأكثر وضوحًا عن المباراة الأخيرة ضد تشيلسي هو أن كريم بنزيمة لم يعد موجودًا، كان أساسيًا في ذلك الوقت، وقد عوضوا غيابه عن طريق تغيير النظام. العديد من السلوكيات ما زالت متشابهة، لكن هيكل اللعب تغير، وأيضًا ضبسبب جود بيلينجهام، لذلك علينا إيجاد توازن جيد”.

وأفاد: “النظام في ريال مدريد؟ هناك عمليات واضحة في ريال مدريد. إنه مزيج من خط الوسط الماسي ولاعبين إثنين 6 ولاعبين إثنين 10. نظام مرن جداً ومتطور جداً ومنسجم بالكامل. هذه توقيع بصمة كارلو أنشيلوتي”.

وشدد: “الأجواء في أليانز أرينا؟ نحن بحاجة إلى أجواء رائعة تمامًا. كانت مباراة رائعة ضد أرسنال ويجب أن تكون أكثر من ذلك الآن. نحتاج أيضًا إلى دعم المشجعين لنا، حتى في اللحظات التي تكون فيها الأمور أكثر صعوبة. نحن بحاجة إلى أقصى قدر من الدعم من أجل اجتياز المراحل التي نعاني فيها، علينا أن نصنع جوًا مع المشجعين يمنحنا الأفضلية، نريد الذهاب إلى ويمبلي والفوز هناك. نحن مستعدون ولدينا الكثير من الثقة. كان من المهم الفوز على أرسنال. الآن الخطوة التالية هي ضد ريال مدريد. نريد أن نكون قادرين على المنافسة والوصول إلى نهائي ويمبلي. علينا التركيز غدًا وأن نكون مستعدين جيدًا”.

ريال مدريد

وأوضح: “رودريجو وفينيسيوس؟ كلاهما أقوياء، لكنهما مختلفان بعض الشيء. يسجل رودريجو الكثير من الأهداف الحاسمة. غالبًا ما ترى فينيسيوس على الجانب الأيسر بمهارات مراوغة رائعة وهو جيد جدًا في إنهاء الهجمات. يتمتع رودريجو أيضًا بسرعة لا تصدق ويلعب أحيانًا في مركز التسعة”.

وأكد: “ترك المصابين على مقاعد البدلاء؟ نصف النهائي يشبه إلى حد ما النهائي. نهجي هو الإعداد مثل النهائي. من المحتمل أن يكون أربعة لاعبين مصابين وهذا أكثر من اللازم إذا علمنا أنهم لن يكونوا قادرين على اللعب. لكنها إصابات مختلفة. لن نتعامل مع الإصابات على أن هناك مباراة أخرى. نريد أن نلعب المباراة بمعزل عن باقي المباريات. لدينا الحرية وسنضع كل شيء فيها غداً وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

واختتم المدير الفني للفريق البافاري: “حديث هونيس مرة أخرى اليوم وقال إنه يقف إلى جانب رأيه وإنتقاده لي؟ مدريد. لا يوجد سوى مدريد هنا (يشير إلى رأسه)، إنتهى الموضوع. لن أزيد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق