الطفل المصري أذكى طفل في العالم.. استشاري تكنولوجيا إعلام تكشف سبب أزمة المدارس - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الطفل المصري أذكى طفل في العالم.. استشاري تكنولوجيا إعلام تكشف سبب أزمة المدارس - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 03:32 صباحاً

علقت استشاري تكنولوجيا الإعلام رضا الكرداوي، على مادة الحاسب الآلي وطريقة تدريسها في المدارس بالرغم من أن الطفل المصري من أذكى أطفال العالم.

استشاري تكنولوجيا الإعلام تعلق على طريقة تدريس مادة الحاسب الآلي

واكدت استشاري تكنولوجيا الإعلام رضا الكرداوي، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد على المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان الطفل المصري اذكى طفل في العالم وخصوصا في بدايته وان المناهج على اعلى مستوى ومن العام القادم سوف نبدا في مستوى معين في المنهج والتي تبدا من الصف الرابع الابتدائي حتى السادس وسيبدا الصف الاول الاعدادي في دراسه لغتين موضح ان الازمه في التطبيق وانما نتحدث عنه يصبح حقيقه على ارض الواقع.

وعلقت استشاري تكنولوجيا الإعلام، على مادة الحاسب الالي وطريقة تدريسها في المدارس واعترضت على ان تكون ماده الحاسب الالي عباره عن مذكره فقط يتم تنزيلها قبل الامتحان باسبوع فقط هو عباره عن ثلاثه ورقات مشير الى ان هناك مدارس في الاسمرات لما تكن بها مدارس حاسب الي.

تفاصيل تجربة الذكاء التكنولوجي في المداريس

واكدت استشاري تكنولوجيا الإعلام، على ان التجربة التي بداتها كان شرطها ان تبداها من الصفر وكان لديها الكثير من التفاؤل بان هناك امكانيات كثيره في مصر وبدات خطوتها الاولى من خلال اكتشاف المدارس التي لا يوجد بها معامل حاسب الي ثم تم البحث عن هذه المعامل وتم توصيلها الى المدارس الموجوده في حي الاسمرات ووسط الى اربع مدارس خلال 24 ساعه مشيره الى اننا اخذنا قرض من البنك الدولي من اجل تكنولوجيا التعليم مؤكده على ان هناك اموال ومصر بها امكانيات كثيرة.

مدى استجابة أطفال المدارس لتجربة التكنولوجيا

واشارت استشاري تكنولوجيا الإعلام، الى ان هناك ادارة المتابعه في مديريات وادارة متابعه في الادارة، موضحة أنها عندما تم استخدام الذكاء وادوات التكنولوجيا حتى يتمكن الطلبه من تحويلها الى ذكاء منها الاكواد وصلنا الى ان هؤلاء الأطفال استوعبوا اساسيات الهندسة في المرحلة الابتدائية والاعدادية والمرحلة الثانوية، مشيرة الى ان الأدلة جاءت من إداره السلام التعليمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق