مانشستر سيتي يفوز على توتنهام ويقترب من لقب الدوري الإنجليزي

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر في: 15/05/2024 - 02:49

اقترب مانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في التاريخ بعدما حقق فوزاً مهماً على توتنهام بنتيجة 2-0 في المباراة المؤجلة من الجولة 34 والتي أقيمت على أرضية ملعب استاد توتنهام، وليحقق الفريق انتصاراه على السبيرز في ملعبهم الجديد.
الشوط الأول كان جيد وتبادل به الفريقان الهجمات ولاحت للفريقين عدّة فرص خطرة أبرزها كرة فودين التي تألق فيكاريو في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني افتتح السيتي النتيجة في الدقيقة 51 عبر إيرلينغ هالاند، حاول بعدها السبيرز العودة في النتيجة لكن إيدرسون تألق قبل أن يصاب ويتم استبداله بالحارس أورتيغا الذي كان له الفضل الكبير في الحفاظ على النتيجة بعدما تصدى لكرتين خطرتين لكولوفسكي وانفراد لسون، وفي الدقيقة 90 تحصل دوكو على ركلة جزاء لمانشستر سيتي ترجمها هالاند لهدف ثاني لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.
فوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 88 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين عن أرسنال الثاني، وأهدى به بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا لنادي أستون فيلا الذي ضمن بخسارة توتنهام المركز الرابع رسمياً.
وبات مانشستر سيتي بحاجة لتحقيق نتيجة مماثلة للنتيجة التي سيحققها أرسنال في الجولة القادمة ليضمن لقب الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق