مدرب سبورتنج: الأندية تساوت في غياب الجماهير.. وهذه العوامل ساهمت في تأهلنا للدورة الرباعية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 12:14 م

أبدى أحمد فاروق المدير الفني لفريق سبورتنج السكندري، سعادته الشديدة بعد تأهل فريقه إلى الدورة الرباعية، لتحديد المتأهل لدوري Nile في الموسم الكروي المقبل، بعد فوزه على المنصورة مطلع الأسبوع الجاري.

تصريحات مدرب سبورتنج

وقال فاروق خلال تصريحات إذاعية: سعداء بالطبع بالتأهل إلى الدورة الرباعية، من أجل المنافسة على التأهل للدوري الممتاز، وواجهنا فريقا قويا وعنيدا مثل المنصورة وللأمانة كان الأفضل خلال المباراة، ومباراة السبت الماضي لم تكن الأولى بين الفريقين، لأننا حققنا 3 انتصارات على الفريق البرتقالي من قبل.

وأردف المدير الفني لنادي سبورتنج: المنصورة فريق عريق والنسخة الحالية تعد أقوى مما كان عليه سابقًا، ويمتلك مديرا فنيا مميز وصاحب سيرة ذاتيه قوية وهو عبد اللطيف الدوماني، المنصورة في عصرة الذهبي كان بعبع الأندية، ومع غياب الجماهير تساوت جميع الأندية ببعض سواء الشركات أو الشعبية.

وأضاف مدرب سبورتنج: تعثرنا خلال الجولات الخمسة الأخيرة وتعرضنا للخسارة، وهناك 3 مباريات كانوا سيبعدونا تمامًا عن المنافسة وكان بالإمكان التأهل مبكرًا، ولكن التعثر في ثلاثة جولات متتالية جعلنا نتأهل مؤخرًا، ونأمل أن نستمر على هذه الوتيرة والتأهل للدوري الممتاز بالطبع.

وحقق نادي سبورتنج السكندري الفوز على نظيره المنصورة، بنتيجة 4- 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين ظهر السبت الماضي، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في الجولة الأخيرة من منافسات التأهل للدورة الرباعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق