الزمالك ينعي والد سيد نيمار

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعي نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي والد سيد نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

654.jpg

وأعلن سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وفاة والده بعد صراع مع المرض.

260.jpeg

وفاة والد سيد نيمار

وكتب سيد نيمار عبر صفحته الرسمية على إنستجرام: والدي في ذمة الله.
 

وكان والد سيد نيمار يعاني من المرض وتدهورت حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية.

257.jpeg

طبيب الزمالك يكشف موقف دونجا من مباراة نهضة بركان

ومن ناحية أخرى كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تعرض نبيل عماد دونجا لاعب وسط الأبيض لحالة إجهاد عضلي في نهاية مباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية التي أقيمت بالأمس على الملعب البلدي ببركان.

-إعلانات-

وأكد محمد أسامة أنه تم استبدال دونجا في الدقائق الأخيرة من اللقاء حتى لا يتعرض للإصابة، وسيكون اللاعب جاهزًا للقاء العودة أمام نهضة بركان المقرر له يوم الأحد المقبل بإستاد القاهرة الدولي.

 

مباراة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية 

وتعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان المغربي في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في لقاء العودة المقرر له الأحد المقبل للتتويج باللقب.

171.jpg

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الكونفدرالية.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق