بالقاسم حفتر يبحث مع وفد بريطاني رفيع المستوى التعاون المشترك

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، المهندس بالقاسم حفتر، سفير المملكة المتحدة، مارتن لونغدن، والوفد رفيع المستوى المرافق له؛ لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات الأعمار والتنمية المستدامة.

وأجرى الوفد رفقة مدير عام الصندوق، جولة ميدانية لبعض المواقع التي تشهد عمل مستمر بمدينة درنة للوقوف على آليات العمل المتبعة بصورة عامة.

واستعرض الاجتماع دور الشركات والمؤسسات البريطانية في إدارة المشروعات، والاستشارات الهندسية وتخطيط المدن وتعبيد الطرق وإنشاء المرافق العامة، وغيرها من محددات الإعمار والتنمية التي تسعى إدارة الصندوق إلى تحقيقها وفق أعلى معايير الجودة.

وأعرب الجانب البريطاني، في ختام هذه الزيارة، عن سعادتهم بالجهود المبذولة من قبل إدارة الصندوق، في تطوير مدينة درنة وباقي المدن والمناطق المشمولة ضمن استراتيجية الإعمار المتبعة.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية التمدد الأفقي لمشروعات الإعمار والتنمية في عديد المدن والمناطق الليبية بصورة تصاعدية متوازية، والتي يتطلب معها إشراك أوسع للخبرات والمؤسسات المحلية والدولية القادرة على تحقيق أهداف صندوق الإعمار المجدولة على المديين القريب والبعيد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق