الاتحاد في صدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة الخامسة من دوري الناشئات - اقرأ 24

رؤيا الأخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاتحاد في صدارة دوري النخبة مع اختتام الجولة الخامسة من دوري الناشئات - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 11:53 صباحاً

  • تنطلق منافسات الجولة السادسة، مساء الأربعاء 8 أيار المقبل

اختتمت مساء الثلاثاء منافسات الجولة الخامسة من الدوري النسوي تحت سن 15 عاما لموسم 2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.


اقرأ أيضاً : اتحاد الكرة يُعلن عن حكام الجولة 18 من الدوري الأردني للمحترفين


وشهدت الجولة الخامسة من بطولة دوري النخبة تفوق الاتحاد على الاستقلال 11-1، وتعادل الأرثوذكسي مع الأهلي 0-0.

ويتصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 12 نقطة، يليه عمان7 FC ، ثم الأرثوذكسي 5، الأهلي 4، والاستقلال دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة السادسة والأولى من مرحلة الإياب، عند السادسة مساء الثلاثاء 7 أيار، حيث يلتقي الأرثوذكسي مع الأهلي، فيما يواجه الاستقلال نظيره الاتحاد، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

في المقابل، شهدت الجولة الخامسة من منافسات أندية الدرجات، تفوق الحسين على اتحاد الرصيفة 5-1، فيما حقق البتراء فوزاً على اللاتين 4-0، وتغلب نشامى المستقبل على الراية 4-0، وفاز المدرسة الإنجليزية الحديثة على النصر 11-0.

وتصدر نشامى المستقبل ترتيب الفرق برصيد 12 نقاط وبفارق المواجهات عن المدرسة الإنجليزية الحديثة، يليه النصر والحسين 7، ثم اللاتين وعين الرياضي والراية 6، البتراء 3، واتحاد الرصيفة دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة السادسة، مساء الأربعاء 8 أيار المقبل، حيث يلتقي النصر مع اللاتين، واتحاد الرصيفة مع عين الرياضي عند الخامسة عصراً، فيما يواجه البتراء نظيره نشامى المستقبل، والراية أمام الحسين عند الثامنة مساء، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق