اخبار الرياضة «أنا زهقت».. تعليق ناري من شوبير على عودة محمد الشناوي لتشكيل الأهلي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «أنا زهقت».. تعليق ناري من شوبير على عودة محمد الشناوي لتشكيل الأهلي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 12:27 مساءً

7c8a838766.jpg

11:44 ص | الأربعاء 01 مايو 2024

«أنا زهقت».. تعليق ناري من شوبير على عودة محمد الشناوي لتشكيل الأهلي

الشناوي مع الجهاز الفني للأهلي

أخبار متعلقة

أعرب الإعلامي أحمد شوبير، حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عن غضبه الشديد تجاه الأنباء التي تتردد حول مشاركة محمد الشناوي في تشكيل الأهلي من جديد بعد التعافي، بدلا من مصطفى شوبير، أو استمرار الأخير حتى بعد شفاء الشناوي.

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «مستغرب جدا من الكلام الكتير في الموضوع ده، وهذا يخص المدير الفني للنادي الأهلي فقط، وكل ما قيل أو سيقال لن يؤثر، لأنه قرار الجهاز الفني فقط».

علاقة محمد الشناوي ومصطفى شوبير

1fc156e548.jpg

                           مصطفى شوبير حارس الأهلي

وأوضح شوبير، خلال برنامجه الإذاعي: «محمد الشناوي هو الكابتن لمصطفى شوبير، واللاعيبة الصغار بيحترموا الكباتن بتاعتهم، يعني سواء مصطفى أو حمزة علاء أو مخلوف، جميعهم يحترمون الشناوي لأنه الكابتن بتاعهم».

وأضاف: «الشناوي هو المثل الأعلى لمصطفى شوبير ومفيش أي حد منهم يركز في شيء آخر غير التدريبات، والقرار الأول والأخير سيكون للمدير الفني، وبصراحة مش هتكلم تاني في الموضوع ده، لأني زهقت منه».

الشناوي خارج مباراة الأهلي والإسماعيلي

وخرج محمد الشناوي من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي، بسبب الإصابة في عضلة السمانة، إذ تقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، على الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق