القومي للبحوث يتعاون مع الجامعة المصرية الروسية لتبادل الخبرات والاستشارات الفنية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع المركز القومي للبحوث بروتوكول تعاون مع الجامعة المصرية الروسية اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024، في إطار سعي الدولة المصرية للنهوض بالبحث العلمي في مختلف المجالات.

وقع البروتوكول كل من الدكتور حسين درويش - القائم بأعمال رئيس المركز القومي للبحوث، والدكتور شريف فخرى محمد عبد النبى - رئيس الجامعة المصرية الروسية.
 

100.jpg

بروتوكول تعاون لتعزيز التعاون العلمي والتطبيقي 

ويهدف البروتوكول إلى تعزيز التعاون العلمي والتطبيقي بين المؤسستين من خلال تبادل الخبرات والاستشارات الفنية والعلمية، وإجراء بحوث تطبيقية مشتركة والاستفادة من مخرجاتها لخدمة المجتمع، والتعاون في مجال التدريب في المراحل الدراسية والبرامج التدريبية المتخصصة، وتبادل الطلاب والعلماء والخبراء، وتنظيم المؤتمرات وورش العمل والندوات والحلقات الدراسية.
 

-إعلانات-

ومن أهم مجالات التعاون:

وقد أكد كل من الدكتور حسين درويش والدكتور شريف فخرى أهمية هذا البروتوكول في تعزيز التعاون العلمي بين المؤسستين وتطوير قدراتهما البحثية، وتبادل الخبرات في مجال التدريب والتطوير باستخدام أحدث الأساليب العلمية، والاستفادة من الطاقات البشرية والمراكز البحثية.

ويهدف البروتوكول أيضًا إلى إتاحة الفرصة لأعضاء هيئة البحوث بالمركز للمشاركة في الأبحاث والأنشطة العلمية والتطبيقية، خاصة في المجالات ذات الأولوية الإستراتيجية للدولة، وتوفير كافة الإمكانات العلمية والمعملية لمنتسبي الجامعة والمركز بما يعظم المخرجات لدى جميع الأطراف.
 

101.jpg

ويُعدّ هذا البروتوكول خطوة هامة نحو تعزيز التعاون بين البحث العلمي والتعليم العالي في مصر، ويساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة في مختلف المجالات.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق