« هتتحولي لملكة جمال » … معجزة الفازلين وزيت الزيتون ضعيها بهذه الطريقة قبل النوم يوميًا وشوفي الفرق المذهل - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
« هتتحولي لملكة جمال » … معجزة الفازلين وزيت الزيتون ضعيها بهذه الطريقة قبل النوم يوميًا وشوفي الفرق المذهل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:40 مساءً

تسعى السيدات باستمرار للحصول على الإطلالة الأنيقة وجذب انتباه أزواجهم ويشكل الفازلين وزيت الزيتون اثنين من أهم المركبات التي تتضمن العديد من الخصائص النافعة التي تعمل على تنقية الجلد وإعطائه مظهرا ملفتا إذ تمكن هذه الخلطة مستخدميها من الاستغناء عن المستحضرات التجميلية الغالية والمختلفة تتميز الخلطة بسهولة تجهيزها في الأماكن المنزلية واستخلاص فائدتها الكبيرة في الفقرات القادمة، سنعرض لكم الطريقة المثلى لإعداد هذه الخلطة في المنزل.

الفازلين وزيت الزيتون

هتتحولي لملكة جمال » ..معجزة الفازلين وزيت الزيتون لتفتيح ...

تحتاج إلى مجموعة من المواد الأساسية لصنع خلطة الفازلين مع زيت الزيتون في المنزل وهذه المواد هي كما يأتي:

ملعقة واحدة صغيرة فازلين. اثنين ملعقة صغيرة زيت الزيتون. نصف ثمرة ليمون طازج. ملعقة واحدة صغيرة نشا.

طريقة التحضير

في الخطوة الأولى ضع في وعاء متوسط الحجم عصير نصف حبة ليمون واثنين من ملاعق زيت الزيتون، ثم اخلط المكونات بشكل جيد حتى تتداخل وتتجانس تماماً، بعد ذلك دع المزيج يرتاح لمدة عشر دقائق. بعدها أضف النشا والفازلين بشكل تدريجي وامزج المكونات معًا بشكل جيد حتى تمتزج تمامًا. ثم احرصي على أن تنشري المزيج بعناية على الوجه، مع التركيز على المناطق التي بها تصبغات بشرة، ويمكن استخدام هذه الخلطة على مناطق القدمين واليدين كذلك. ضع الخليط على بشرتك واتركه لمدة لا تقل عن عشر دقائق، بعد ذلك قم بشطف وجهك بشكل كامل باستخدام الماء الدافئ.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق