اعرف بسرعة.. تموين شهر مايو 2024 وأبرز السلع المتوفرة ونصيب الفرد على البطاقة التموينية - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اعرف بسرعة.. تموين شهر مايو 2024 وأبرز السلع المتوفرة ونصيب الفرد على البطاقة التموينية - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 01:40 مساءً

تموين شهر مايو 2024 من الأمور الهامة التي يفكر بها جميع المواطنين الذين لديهم بطاقات تموينية، لذلك قامت وزارة التموين بتوفير السلع التموينية للمستحقين و الذين لديهم بطاقات تموينية، كما أن وزارة التموين تستعد لصرف السلع التموينية لشهر مايو2024،وهذا ما سوف نوضحه لكم في هذا المقال لمعرفة كل ما يخص تموين شهر مايو 2024 وأبرز السلع المتوفرة وما هو نصيب الفرد على البطاقة التموينية.

تموين شهر مايو 2024

أعلنت وزارة التموين أنه سوف يتم  صرف السلع التموينية ابتداء من يوم 1من كل شهر وسوف يتم صرف تموين شهر مايو  2024 يوم الأربعاء 1/5/2024 للمواطنين الذين، كما حددت وزارة التموين نصيب الفرد الواحد من التموين 50 جنيه مصري فقط لا غير.

علشان تعرف اضحك عليك ولا لأ

السلع الغذائية المتوفرة في شهر مايو

أعلنت وزارة التموين انها تقوم بتنسيق الغرف التجارية في جميع محافظات مصر، وهذا يكون عن طريق توزيع عدد كبير جدا من السلع الغذائية وجاءت هذه السلع متمثلة فيما يلي:

اللحوم الدواجن الزيت السكر الأرز

وهذه السلع تكون متوفرة في الجمعيات الاستهلاكية وجميع معارض أهلا رمضان، كما قامت هذه المبادرة بتلبية جميع احتياجات المواطنين، كما تعاقدت وزارة التموين على شراء سلع أساسية وجعلها مخزون استراتيجي وهذا بناء على أوامر الحكومة المصرية.

وبهذا نكون قد وضحنا لكم كل شيء عن تموين شهر مايو 2024 وأبرز السلع المتوفرة ومواعيد صرف التموين ونصيب الفرد الواحد على البطاقة التموينية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق