كم سعر عطر قصة الازرق واين يباع

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعر عطر قصة الأزرق منخفض ويباع هناك العديد من الشركات المتخصصة فقط في إنتاج العطور ذات الروائح الحلوة والعطرة، ومن أشهرها في المملكة العربية السعودية شركة ستوري التي لديها العديد من العطور، ومحتوى هذا يعرف باسم بلو ستوري العطر مع أهم المعلومات عنه وتركيبته مع الإشارة إلى سعره المنخفض وما هو التاجر وهو مواطن المملكة العربية السعودية.

عطر قصة الأزرق

عطر قصى الأزرق أو كما يعرف بإمبيريال فالي هو أحد أشهر العطور التي صممتها مجموعة قصى، فهو عطر ذكوري وأنثوي في نفس الوقت، وهو متوفر في زجاجات سعة 200 مل، سيكون تم إصداره عام 2024، ولا يزال من أكثر عطور هذه الشركة تميزاً وأكثرها مبيعاً، وينتمي إلى عائلة العطار العنبري الخامي.

عطر القصة الزرقاء

عطر القصة الزرقاء

عطر القصة الزرقاء
عطر القصة الزرقاء

تركيبة عطر قصة الأزرق

تعود رائحة عطر بلو ستوري الفاخرة والمميزة إلى تداخل مكوناته، حيث تكون افتتاحية العطر دفان ممزوجة بالبرغموت الإيطالي والفلفل الوردي، أما القلب فتجد رائحة العنبر الأبيض الممزوجة بإكليل الجبل الأفريقي. والعود، أما قاعدته فهي رائحة الجلد، ويتداخل مع المسك ونجيل الهند، ليعطي هذا المزيج الجذاب من العطر.

كم سعر عطر قصة الازرق

سعر قصة قصة الأزرق الإمبراطوري فالي في المتاجر بالمملكة العربية السعودية حوالي 550 ريال سعودي، إلا أنه بعد البيع أقوم من وقت لآخر بتخفيضات على عطور قشا، حيث من الممكن أن تجدها بسعر حوالي 270 ريال سعودي، ويعتبر هذا العطر من العطور الفاخرة والفاخرة، حيث أن رائحته يدوم حوالي 8 ساعات.[1]

أين يباع عطر قصة الأزرق في السعودية

يباع عطر ستوري في العديد من المتاجر في المملكة العربية السعودية سواء كانت متاجر فعلية أو متاجر إلكترونية وأشهرها ديلينا التي تقدم حاليا خصم 50% على سعر هذا العطر وكذلك الشهير أمازون.

وفي نهاية هذا المقال ستعرف انخفاض سعر عطر قصة الأزرق ويباع في المملكة العربية السعودية، إلى جانب ذكر أهم المعلومات عن هذا العطر، وعن تركيبته والمواد التي يحتوي عليها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق