نهضة بركان متمرس في الكونفدرالية.. والزمالك يمتلك مفاتيح لعب كثيرة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد عيد عبد الملك، لاعب كرة القدم المصري السابق، أن الفوز ببطولة الكونفدرالية سيكون بمثابة عودة قوية لنادي الملك إلى الطريق الصحيح بعد فترة طويلة من عدم الفوز بالألقاب الإقليمية، لافتًا إلى أن الفوز بالبطولة سيجعله أيضًا وينافس الفريق الأبيض على كأس السوبر الأفريقي، مع عودة الثقة لجماهيره.

عبد الملك: حركة بركان صاحب خبرة في الكونفدرالية.. والزمالك يملك مفاتيح كثيرة للعب

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box الذي يبث عبر فضائية Etc: “كانت هناك ثقة كبيرة في اللاعبين في الفترة الماضية من جانب جماهير الزمالك، خاصة بعد التعزيزات والنتائج الجيدة مع جوزي”. جوميز في بطولة الدوري وكذلك عودة الفريق لمنصات القارية عام 2019 وفي الكونفدرالية ثم الصابر الإفريقي على حساب الترجي وفنيا الزمالك لم يبدأ في وكانت المباراة السابقة أمام النهضة بركان جيدة، وتماسكوا بعد الهدف الثاني الذي حسمته الشبكة.

وأضاف: “الزمالك عانى كثيرا في بداية المباراة الماضية بسبب تراجعه بشكل كبير، إلا أن الفريق الأبيض تمكن من تحقيق نتيجة جيدة أمام سيد القاهرة رغم عودة بعض اللاعبين إلى صفوف النهضة بركان”. -مغربي، وحتى لو دافع المنافس بقوة، يجب على اللاعبين التحلي بالصبر والهدوء”. وأنا أركز على تحقيق الهدف، حتى لو تأخر الشواط الثاني، وسبق أن فاز الزمالك بالعديد من المباريات في العام الماضي”. الكونفدرالية، بما في ذلك لقاء إرتا سولار الجيبوتي في بداية البطولة.

واصل: “فريق النهضة بركان يتمتع بالخبرة في الكونفدرالية، لكن هناك مفاتيح كثيرة لمباراة المالك في المباراة المقبلة، وحتى الآن من المتوقع ألا يشارك مصطفى شلبي بشكل أساسي في المباراة”.

وأردف: “ليس من الضروري أن أتسرع في البداية في الضغط على نهضة بركان، رغم الحماس المتوقع من جانب اللاعبين، كما يجب أن أزود خط الوسط بثلاثة لاعبين، ومعين البركان”. واستغل الشباني سرعة يوسف الفحلي، والكرة الثانية يجب أن يسجلها لاعب الزمالك في المباراة، ونهدة بركان، ورغم أنه ممتاز في التسديدات الثابتة، إلا أنه يعاني أيضًا من مشاكل في التمركز الدفاعي والزمالك تفاعل بشكل جيد مع التسديدات الثابتة في اللقاء الأول، وجاءت الأهداف مني.

وزاد: “حارس النهضة بركان المغربي تفاعل أيضاً بشكل جيد في مرمى الزمالك الجزيلي الجزيري”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق