بوتين يردد جزءا من أغنية قديمة تمدح العلاقات الصينية الروسية

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مدح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين العلاقة الروسية الصينية قائلا "الروسي والصيني شقيقان إلى الأبد" العبارة المقتبسة من أغنية "موسكو-بكين" وهي أغنية قديمة ترجع إلي حوالي 75 عاما.

763.jpg
بوتين في الصين، اقرا

ووصل الرئيس الروسي، اليوم الخميس،  إلى الصين في زيارة دولة تستغرق يومين، كما عقد محادثات مع نظيره الصيني، بالإضافة إلي قمة مصغرة وقمة موسعة بحضور وفدي البلدين، كما وقع الزعيمان على وثيقة بشأن تعميق الشراكة الكاملة والتعاون الاستراتيجي والعسكري.

-إعلانات-

بوتين الصداقة الروسية الصينية صمدت أمام اختبار الزمن

وقال بوتين في  الذكري الـ 75 لإقامة العلاقات الدبلوماسية الروسية الصينية: "أنا واثق من أننا بهذه الروح الأخوية سنواصل تعزيز الشراكة الروسية الصينية المتناغمة".

764.jpg
بوتين، اقرا

وأكد بوتين أن الصداقة الروسية الصينية صمدت أمام اختبار الزمن وتستمر في النمو لصالح البلدين، وأضاف أن العلاقات بين روسيا والصين تعد نموذجا لحسن الجوار بين الدول، وهذه الشراكة تتطور باستمرار في أشكال ومجالات جديدة.

أول زيارة لبوتين خارج روسيا بعد التنصيب

ووصف بوتين، في أول رحلة خارجية له منذ تنصيبه هذا الشهر لفترة رئاسية جديدة، تعاون موسكو وبكين في الشؤون العالمية بأنه أحد عوامل الاستقرار الرئيسية على الساحة الدولية.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق