رامي ربيعة: الترجي يمتلك خبرات كبيرة.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 09:38 م

قال رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الترجي التونسي فريق محترم ولديه خبرات كبيرة ولا يقل حجمًا عن الأهلي، لكن لاعبي الأهلي لديهم إصرار كبير على تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز في مواجهة الفريقين بتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رامي  ربيعة: الترجي يمتلك خبرات كبيرة.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في تونس

وأعرب رامي ربيعة في تصريحات صحفية على هامش المران الأول للأهلي في تونس، عن أمنيته أن يخوض الفريقان مباراة قوية بدون أي تعصب، مؤكدًا أن المواجهة فنيًّا ستكون قوية من جانب الفريقين.

وأوضح ربيعة لاعب الأهلي: الأهلي يحترم الترجي بشكل كبير، ونعي جيدًا مدى قوته، كما أنه يخوض المباراة الأولى على ملعبه ونحن نعمل حسابًا لكل ذلك، ونتمنى أن نسعد جماهيرنا وأن نفوز باللقاء.

واختتم رامي ربيعة حديثه، قائلًا: لا نفكر في المباريات السابقة، ولا نعترف بأفضلية تاريخية على المنافس، نحن فقط نفكر في المباراة القادمة ونسعى للفوز بها، جمهور الترجي كبير مثله مثل جمهور الأهلي، ونحن نحترمه كثيرًا، ولكن نتمنى أن نسعد جماهيرنا في النهاية.

موعد مباراة الترجي والأهلي 

وتقام مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة بملعب رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق