بسمة وهبة تكشف تفاصيل جديدة عن سائق أوبر: عليه حكمين سابقين ومتورط في وقائع أخرى

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 12:54 ص

كشفت الإعلامية بسمة وهبة أن سائق أوبر عليه حكمين من المحكمة في قضيتين مختلفتين، لصالح المذيعة فيفان الفقي التي حاول السائق سرقتها وتعدى عليها بالضرب من قبل.

 

بسمة وهبة تفضح أوبر

وقالت الإعلامية بسمة وهبة في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام: الموضوع بتاع أوبر زاد عن حده والشركات دي ملهاش ظابط ولا رابط والسواقين اللي بيشتغلوا في الشركات دي بيتحكموا في البنات ويتحرشوا بيهم ومعظم المشاكل بتاعت أوبر بقت كلها قضايا اغتصاب وتعدي والشركة ممتنعة عن الرد.

بسمة وهبة تكشف تفاصيل التعدي على المذيعة فيفان الفقي

وأضافت الإعلامية بسمة وهبة: أنا هقولكم على مشكلة مذيعة اسمها ففيان الفقي صديقتي كانت رايحة التجمع واتفاجئت إن السواق ماشي في طريق غير اللي مفروض يمشي فيه وجادلت معاه إن الطريق غلط وهو غير المسار وهو بينكر وحصلت مشادة بينهم ووجه ليها ألفاظ خارجة ووقف العربية وهددها وضربها وخد شنطتها.

 

المذيعة فيفان الفقي تروي تفاصيل جديدة حول سائق أوبر الذي تعدى عليها 

وقالت المذيعة ففيان الفقي أثناء مشاركتها في الفيديو الذي نشرته الإعلامية بسمة وهبة: جالي انهيار عصبي وحولوني لدكتور نفساني لأني وقتها اتسحلت ورفعت ضد السائق ده قضية في المحكمة واكتشفت إنه عليه حكمين سابقين وهارب منهم الأول في قضية سرقة والحكم التاني في قضية تبديد.

أول تعليق من فيفيان الفقي في واقعة محاولة اختطافها

وقالت فيفيان الفقي في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24: إنها استقلّت سيارة أوبر من منطقة المهندسين بالجيزة للذهاب لمنطقة التجمع الأول بالقاهرة، وأثناء استقلالها للسيارة، لاحظت تغيير خط السير من قبل السائق وسيره في طريق غريب ومخالف للمسار الصحيح الموضح على تطبيق أوبر، ما دعاها للاستفهام من السائق عن مقصده، لكنه واجهها بعنف ورفض العدول عن مساره وتعدى عليها بالضرب والسرقة.

وأضافت المذيعة ففيان الفقي في تصريحاتها السابقة لـ القاهرة:24 انه السواق وقف وهددها ثم عاود المسير وأنها قفزت من سيارة أوبر، لكن السائق لم يتوقف بسيارته بعد تهديده لها وأكمل في طريقه مستوليًا على هاتفها المحمول وبعض متعلقاتها الشخصية فاستغاثت بالمارة وقائدي السيارات الموجودين بالطريق لنجدتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق