إشادة بجهود الأمن في ورزازات وزاكورة

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إشادة بجهود الأمن في ورزازات وزاكورة
صور: هسبريس
محمد ايت حساينالخميس 16 ماي 2024 - 23:08

تم بمقر الأمن الجهوي بمدينة ورزازات الاحتفال بالذكرى الـ68 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، وذلك بحضور عامل إقليم ورزازات، عبد الله جاحظ، والرئيسة الأولى لمحكمة الاستئناف، والوكيل العام بها، ورئيس الأمن الجهوي، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، ورجال ونساء الأمن بالمدينة.

وكان الحفل مناسبة لتأكيد أفراد الأمن الوطني جاهزيتهم التامة لحماية الوطن والمواطنين، ومواجهة أي تهديدات وتحديات، كما كان فرصة لاستحضار القيم الوطنية الصادقة والوقوف عند اللحظات التاريخية الخالدة من تاريخ المغرب المجيد؛ علما أن الذكرى محطة متجددة لاستحضار النتائج وإبراز المنجزات التي أثمرتها الجهود المستمرة والتضحيات الجسام.

وبهذه المناسبة تم إلقاء كلمات من قبل المسؤولين الأمنيين، أشادوا فيها بالجهود البطولية لرجال ونساء الأمن على صعيد الأمن الجهوي بالخصوص، وعلى صعيد تراب المغرب عموما، من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار، مشيدين بتضحياتهم الجسام في سبيل حماية الوطن والمواطنين.

وتخلل الاحتفال تكريم عدد من رجال الأمن الوطني، تقديرا لجهودهم وتضحياتهم الجسيمة، مع تقديم نماذج تمثلية مثيرة للإعجاب لبعض التدخلات الأمنية الناجحة في مواجهة الجريمة والحفاظ على النظام العام، ما أبهر الحضور وأكد على المهنية والكفاءة العالية لرجال الأمن.

وبمدينة زاكورة احتفلت المنطقة الإقليمية للأمن بذكرى تأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، بحضور عامل إقليم زاكورة، فؤاد حجي، ورئيس المحكمة الابتدائية، ووكيل الملك بها، ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني، ورئيس قسم الشؤون الداخلية، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وفعاليات من المجتمع المدني.

واستعرض رئيس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بزاكورة، خلال هذه المناسبة، مجهودات مصالح الأمن الوطني بالنفوذ الترابي للمنطقة الإقليمية، مستحضرا مجموعة من الأرقام التي شكلت حصيلة عمل فرق الأمن الوطني بمختلف تشكيلاتها.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق