نشرة أخبار الحوادث| قرار جديد بواقعة سائق أوبر التجمع.. وتعرض الفنانة رانيا منصور للتحرش

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 01:12 ص

شهدت الساعات الماضية العديد من أخبار الحوادث، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، ويقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الجريمة وآخر أخبار الحوادث، وكان أبرزها: القبض على منتحل صفة موظف كهرباء في القاهرة، وقرار جديد في واقعة سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع، وضبط بؤرة إجرامية بمضبوطات بـ284 مليون جنيه بمطروح، وتعرض الفنانة رانيا منصور للتحرش في حفل وائل جسار بمدينة نصر.

عليكم مخالفات سرقة.. القبض على منتحل صفة موظف كهرباء في القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، القبض على أحد الأشخاص، بعد أن انتحل صفة موظف بالكهرباء في القاهرة، للنصب على المواطنين.

وتبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من بعض الأشخاص بتضررهم من أحد الاشخاص لإيهام المُبلغين وبعض الأهالي بسرقة تيار كهربائي ومساومتهم على دفع مبلغ مالي؛ مدعيا كونه الموظف المسؤول عن تحصيل الفواتير بالمنطقة.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

تعرض الفنانة رانيا منصور للتحرش في حفل وائل جسار بمدينة نصر

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل تعرض الفنانة رانيا منصور لواقعة تحرش من قبل عدد من الشباب، وذلك خلال حضورها حفلا غنائيا للمطرب وائل جسار بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

وقال زكي، في تصريحات لـ القاهرة 24، إن الفنانة تعرضت لمضايقات من بعض الشباب، وحررت محضرًا في قسم الشرطة، قبل أن يتم الاعتذار وتسوية الأمر بين الطرفين وديًا.  

ضبط بؤرة إجرامية بمضبوطات بـ284 مليون جنيه بمطروح

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط كميات كبيرة من الأقراص والمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بمطروح، قدرت قيمتها المالية بحوالي 284 مليون جنيه، في ضربة حاسمة لمتاجري المواد المخدرة.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، نشاطا لبؤرة إجرامية شديدة الخطورة، تضم عنصرين إجراميين تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، مُتخذين من دائرة قسم شرطة براني بمطروح وكرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما كمية لمخدر الحشيش وزنت 129،500 كيلو جرام – 2،250 مليون قرص مخدر لعقار - الترامادول - 1،800 مليون قرص مخدر لعقار الكبتاجون – آر بى جى - 2 رشاش متعدد -5 بنادق آلية –– بندقية رصاص – 5 بنادق خرطوش – 3 طبنجات – 28 خزينة متنوعة – كمية كبيرة من الطلقات مختلفة الأعيرة، هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة 284 مليون جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما، ويأتي ذلك إدراكا من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدي الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتاجري الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وكذا المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء، واستكمالا لدورها الوطني.

قرار جديد في واقعة سائق أوبر المتهم بالتعدي على فتاة التجمع

قررت جهات التحقيق تجديد حبس حسين.ع، سائق أوبر 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بخطف ومحاولة اغتصاب نبيلة عوض المعروفة إعلاميا بـ فتاة التجمع.

وأدلى حسين.ع، سائق أوبر المتهم بخطف ومحاولة اغتصاب نبيلة عوض، والمعروفة إعلاميًا بـ فتاة التجمع، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق بمدينة نصر.

وقال المتهم، إنه كان في طريقه لتوصيل الفتاة من التجمع الخامس بالقاهرة لمنطقة الشيخ زايد بالجيزة، ولاحظ ارتداءها لملابس مفتوحة تظهر مفاتنها: كان لبسها مثير.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق