بعد 12 يوما من اختفائه، العثور على جثة طفل الإسكندرية داخل بالوعة صرف صحي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عثر أهالي منطقة طابية صالح بالقباري غرب الإسكندرية، على جثة طفل داخل بالوعة صرف صحي بعد تغيبه أكثر من ١٢ يومًا عن منزله وانتشار صورة بأنحاء المنطقة والمناطق المجاورة.


وتكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف ملابسات واقعة العثور على جثة طفل داخل بالوعة صرف صحي بمنطقة القباري، وذلك بعد نحو 12 يومًا من اختفائه، بعد ورود إخطار لقسم شرطة مينا البصل من إدارة شرطة النجدة بورود بلاغ يفيد العثور على جثة طفل مبلغ بتغيبه عن منزله، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

-إعلانات-

188.jpg
189.jpg


وتبين من الفحص وجود جثة الطفل "أدهم ياسر محمود" 4 سنوات ونصف داخل بالوعة صرف صحي بأحد الشوارع بالقرب من منزله بمنطقة طابية صالح بالقباري.
كشفت التحريات تلقى الأجهزة الأمنية بلاغًا في وقت سابق مطلع مايو الجاري من أسرة الطفل المذكور يفيد اختفائه، وجرى تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات اختفائه قبل أن يعثر على جثمانه اليوم.
تحرر المحضر اللازم بقسم شرطة مينا البصل، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق