محمد بولديني يأمل اللعب في "الليغا"

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب محمد بولديني، مهاجم فريق ليفانتي الإسباني لكرة القدم، عن أمله أن يضمن الصعود مع فريقه هذا الموسم إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني في مرحلة “البلاي أوف”، وتمثيل المنتخب الوطني المغربي الأول في الفترة المقبلة.

بولديني، صاحب الـ28 سنة، الذي دافع عن ألوان الرجاء الرياضي واتحاد طنجة في الدوري المغربي قبل أن ينتقل إلى أوليفيرينسي وأكاديميكا كويمبرا وسانتا كلارا في البرتغال، إضافة إلى فوينلابرادا الإسباني وليفانتي، شارك في 35 مباراة هذا الموسم بين الدوري وكأس ملك إسبانيا، سجل خلالها 8 أهداف، وكان حاسما في مجموعة من المباريات.

ما هو تقييمك لموسمك الحالي مع ليفانتي؟

هذا الموسم كان صعبا مع ليفانتي، بدأنا الدوري بشكل جيد وحققنا مجموعة من الانتصارات، وبعد ذلك تراجعت النتائج شيئا فشيئا، كما تراجع مستوى الفريق بشكل عام عكس البداية الموفقة التي بصمنا عليها.

ما السبب في هذا التراجع؟

لا أعرف بالضبط السبب، لكن هذه الأمور تحدث في جميع الأندية، النتائج لم تكن في صالحنا، نحاول أن نتدارك الموقف في المباريات المتبقية لدخول مرحلة “البلاي أوف”.

ما هي أهدافك هذا الموسم مع ليفانتي؟

هدفي هو تحقيق الصعود مع ليفانتي، كنا نطمح لذلك بالتواجد في مركز ضمن كوكبة المقدمة، لكننا لم نُوفق، الآن نُحاول أن ننجح في ذلك عبر “البلاي أوف” لإنقاذ الموسم.

ما الفرق بين الدوري البرتغالي والدوري الإسباني؟

هناك اختلاف بينهما، الدوري الإسباني تكتيكي أكثر ويضم نجوما كبارا لديهم خبرة وتقنيات أكبر، لكن الدوري البرتغالي يتميز بالالتحامات والقوة البدنية، والفرق بينهما هو أن الكرة في إسبانيا تتمتع بالفنيات أكثر.

هل سبق وتواجدت في لائحة المنتخب الوطني الأول؟

صحيح، كنت ضمن اللائحة الموسعة للمنتخب الوطني الأول، وتمنيت أن أكون ضمن اللائحة النهائية، أعمل بجد لأكون ضمن المنتخب المغربي وأمثل الألوان الوطنية بأفضل طريقة.

ما هو حلمك الموسم القادم؟

حلمي أن ألعب في “الليغا” مع ليفانتي وأكون من بين أفضل اللاعبين في الدوري للاقتراب أكثر من المنتخب الوطني المغربي الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق