المخرج أحمد تمام يقدم ورشة بمهرجان الفيمتو آرت للأفلام القصيرة (صور)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم مهرجان الفيمتو آرت الدولي الثالث للأفلام القصيرة، ورشة بعنوان “كيفية عمل تجارب الأداء باحترافية” للمخرج أحمد تمام، حيث أقيمت الورشة في مدرسة الفنون بأكاديمية الفنون.

وشارك بالورشة عدد كبير من الطلاب والمهتمين بالإخراج وخريجين أكاديمية الفنون.

 

ورشة كيفية عمل تجارب الأداء باحترافية 

وقال المخرج أحمد تمام إن الكاريزما لا علاقة لها بالشكل، متابعًا: “لازم أنت كمبدع تكون عارف رايح الأوديشن عشان تعمل ايه، ولازم تشتغل على نفسك، ولازم تعرف أنت فين عشان تعرف تتحرك إزاي، وجيد جدًّا أن يكون عندك هوية”.

-إعلانات-

162.jpeg
163.jpeg
164.jpeg

وأضاف: “من مشاكل الأوديشن أن الناس لا تذهب علي طبيعتها، وشغل الكاستنج دايركتور هو طرح وجهة نظر علي الورق اللي بيتقدم له، والمخرج صاحب الرأي النهائي، والأفكار لها حدود من حيث الإمكانيات والماديات المطلوبة، من صناع العمل”. 

 

مهرجان الفيمتو آرت الثالث 

ويقام المهرجان تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون وبرئاسة الدكتورة نبيلة حسن مؤسس ورئيس المهرجان والفنان محمد خالد مدير المهرجان.

ويأتي ذلك في إطار دعم وزارة الثقافة للأحداث والفعاليات الهامة التى تنظمها قطاعات وزارة الثقافة وذلك في الفترة من 13 إلى 16 مايو الجاري، وهي الدورة التي تحمل اسم المخرج هاني خليفة.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق