مجموعة «أغذية» ترتفع بإيراداتها بنسبة 17.7% خلال الربع الأول

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مجموعة أغذية الإماراتية عن ارتفاع الإيرادات بنسبة 17.7% خلال الربع الأول من العام الجاري على أساس سنوي، مدفوعة بالنمو القوي في محفظة الوجبات الخفيفة للمجموعة.

مجموعة أغذية الإماراتية

أشارت المجموعة إلى أن هذه الزيادة مدفوعة بالأداء القوي لقطاع القهوة، حيث واصل أبو عوف صدارته في الاستحواذ على الحصة الأكبر في السوق المحلية للقهوة في مصر.

تابعت أن هذا الأداء القوي مدعوم كذلك بالتوسع المستمر قي عمليات البيع بالتجزئة، حيث افتتح أبو عوف 27 فرعا جديدًا خلال هذا الربع.

بالإضافة إلى ذلك، واصلت فئة التمور تقديم ابتكارات قوية عبر نطاقات القيمة المتوسطة والعالية، إلى جانب التوسع في أصناف التمور ونمو كبير في القيمة عبر قنوات البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى المستوى الدولي (مثل الهند وجنوب أفريقيا وبنغلاديش).

وقال آلان سميث، الرئيس التنفيذي لمجموعة أغذية: "بناءً على النتائج الاستثنائية التي حققتها المجموعة العام الماضي، تواصل أغذية تقدمها بقوة في الربع الأول من هذا العام".

تابع أن نمو إيرادات المجموعة مستمر في تجاوز التوجيهات؛ مما يعكس التنفيذ الناجح لاستراتيجية المجموعة، علاوة على ذلك، فإن الأرباح المحققة بمثابة شهادة على تركيز المجموعة الثابت على الكفاءة التشغيلية، حتى في ظل التحديات الاقتصادية العالمية.

أشار إلى أن هذه النتائج بمثابة تأكيد على مرونة الفريق وتفانيه، مما يعزز الثقة في أن أغذية في وضع قوي يسمح لها بالحفاظ على مسار النمو المستدام وخلق القيمة للمساهمين.

وقال خليفة سلطان السويدي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أغذية: «يعزز الأداء المتميز الذي حققته مجموعة أغذية خلال الربع الأول قصة نمونا، ويؤكد التفاني الثابت لقيادتنا لتحقيق النمو المستدام في جميع مجالات الأعمال".

تابع: "وبينما نسعى لتحقيق رؤيتنا الاستراتيجية المتمثلة في ترسيخ مكانة أغذية كشركة رائدة في مجال الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها، فإننا نظل ملتزمين بتحقيق نمو مربح من خلال الاستثمار في القدرات والابتكار، ومع هذا الزخم، واثق من تقدمنا المستمر خلال الفترة المقبلة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق