وفاة عروس بالمنوفية بعد عملية إزالة تكيسات.. وأسرتها: حسبي الله ونعم الوكيل مكملتش سنة جواز

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:10 ص

حالة من الحزن بين أهالي بركة السبع بعد وفاة إسراء عروس المنوفية، بشكل مأساوي، حيث دخلت على قدمها لأحد المراكز الطبية للنساء والتوليد، لإجراء عملية إزالة تكيسات، خرجت منه على العناية المركزة في مستشفى الجامعة لمدة 14 يومًا في حالة غيبوبة على الأجهزة حتى توفاها الله.

والدة إسراء عروس المنوفية: مكملتش سنة جواز وكان نفسها تخلف

والدة إسراء عروس المنوفية أكدت أن ابنتها متزوجة منذ 11 شهرا، وذهبت للعديد من الأطباء من أجل الإنجاب السريع، لأنها كانت تريد أن تفرح وتدخل السرور على زوجها وأسرته، وأكد لها الأطباء أن لديها تكيسات على المبايض، والكثير منهم رأوا أنها لا تتعجل وتأخذ الأدوية.

والدة إسراء عروس المنوفية: الدكتور قال قلبها توقف دقيقتين

وتابعت والدة عروس المنوفية المتوفية لـ القاهرة24، قبل العيد ذهبت للطبيب مجري العملية والذي أوضح أنها تحتاج لعملية إزالة للتكيسات، وبالفعل طلب منها العودة بعد العيد لتجربة العملية، وذهبت له ودخلت العمليات، مشيرة إلى أن العملية من المفترض ألا تستغرق في كل الأحوال ساعة، ولكن الأمر زاد واستغرقت ما يزيد على الثلاث ساعات وبعد ذلك أخبرهم الطبيب ضرورة نقلها للعناية المركزة في جامعة المنوفية.

وأشارت والدة عروس المنوفية إلى أن الطبيب أخبرهم أن القلب توقف لمدة دقيقتين وأعاده مرة أخرى، مؤكدة أن ابنتها كانت في غيبوبة تامة، نقلوها إلى العناية المركزة، وظلت هناك 14 يوما حتى توفاها الله عز وجل.

والدة إسراء عروس المنوفية: عايزة حق بنتي 

وطالبت الأم بحق ابنتها عروس المنوفية، التي لم تلحق أن تفرح وماتت وكل أمنيتها أن تكون أمًا، ماتت ولم تكمل 11 شهرا من الزواج، تاركة وراءها حزنا كبيرا لأسرتها من الصعب أن يطويه الزمن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق