شهود عيان يطالبون بإعدام جيرانهم قتلة شاب بورسعيد: الشيخ محمد كان شمعة منورة بلدنا| فيديو

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 11:24 ص

طالب أهالي منطقة القابوطي الجديد بـ محافظة بورسعيد، بإعدام جيرانهم الذين أقدموا على قتل الشاب محمد أحمد عرفة، وذلك بعد أن طعنوه أمام أمه وأبنائه، وتركوه غارقا في دمائه وفروا هاربين.

شهود عيان يطالبون بإعدام جيرانهم قتلة شاب بقابوطي بورسعيد

وكشف شهود العيان أن الـ 4 الأشقاء الذين قتلوا محمد عرفة كانوا يغارون منه ويحقدون عليه، وهددوا بقتله كثيرا، مؤكدين أنهم أعدوا سكينا كبيرا وقصدوا منزله وقتلوه بطعنه في منطقة قاتله من جسده، دون رحمة أو شفقة.

وروى شهود العيان أن أبناء المتهمين ألقوا الحجارة على منزل أسرة المتوفى وخرجت أمه لتمنعهم من ذلك فاشتبكوا مع أبناء المقتول، وخرج والدهم وأحد المتهمين ويدعى عرفة واستدعي أشقاءه وجاء منهم محمد والسيد وبحوزتهم سكين، وذلك بتحريض من شقيقهم الرابع.

وأوضح الشهود، أنهم وقفوا أمام باب منزل المقتول وألسنتهم تنطق بالسباب وتتحدث في أعراض النساء، حتى خرج لهم المتوفى ليس في يديه سلاحا أو أداة للدفاع عن نفسه، فاعتدوا عليه، وقام السيد بطعنه في مكان قاتل فسقط أرضا، وخارت دماؤه على الأرض أمام أمه وأبنائه، حتى صعدت روحه إلى بارئها، واعتدوا على والده، وكانوا يريدون استكمال طعنه إلا أنهم تأكدوا من موته.


كان متطوعا لإلقاء خطبة الجمعة والصلوات بالمسجد

وأشار الأهالي إلى أن الشيخ محمد كان صالحا يعمل في إصلاح السباكة والكهرباء وتربية المواشي، وكان يساعد كل من يحتاج إليه بالقابوطي الجديد، كما أنه كان متطوعا لإلقاء خطبة الجمعة والصلوات بالمسجد، مؤكدين أنه كان شمعة مضيئة بالبلدة، وخرج الآلاف لتشييع جثمانه ولا يزال الحزن يخيم على قلوب الجميع.

وطالب أهالي منطقة القابوطي بإعدام الجناة مؤكدين أنهم لا يمكن أن يستكملوا حياتهم بعد الجريمة البشعة التي ارتكبوها في حق شاب لم يقترف أي ذنب، مؤكدين على ثقتهم في الجهات المعنية بالقصاص لنجلهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق