ممثل إسرائيل يواصل أكاذيبه أمام العدل الدولية: الفلسطينيون سيعيشون بحرية بعد التخلص من حماس

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زعم  ممثل إسرائيل في  محكمة العدل الدولية أن رفح تحولت إلى ثكنة عسكرية لحماس، مدعيا أنه بتوجيه ضربة عسكرية لحماس سوف يعيش الفلسطينيون بكل حرية خارج سيطرة حماس وسوف يحل الأمن والرفاهية في غزة، وذلك على حد وصفه.

إسرائيل تزعم خوضها حرب الإبادة دفاعا عن النفس

وتابع ممثل إسرائيل في محكمة العدل الدولة مزاعمه قائلا: إن تل أبيب تؤكد حقها في الدفاع عن نفسها، وأنها على دراية تامة بخسائر المدنيين في رفح وواعية بجهود حماس لاستخدام الفلسطينيين كدروع بشرية، مدعيا أن المحتجزين الإسرائيليين موجودين في رفح.

-إعلانات-

وادعى ممثل الاحتلال أن إسرائيل لا ترغب في الإضرار بالمدنيين وتتخذ الإجراءات لاحتواء الموقف. 

كما ادعى ممثل إسرائيل أنه لم يكن هناك هجمات بعيدة المدى في رفح، زاعما أنها كانت عمليات محدودة ومقيدة، كما زعم أيضا إتاحة العمليات الإغاثية. 

نقدم لكم من خلال موقع (اقرا) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق